أخبار الرياضة

الحموي يجدد عقده مع الكرامة لثلاثة مواسم قادمة ..واسماعيل في قائمة الانتظار

جدد اللاعب محمد حيان الحموي عقده مع نادي الكرامة لثلاثة مواسم قادمة ومن المقرر أن يتقاضي الحموي مبلغ مليونين وأربعمائة ألف ليرة.
وقال الحموي لمندوب سانا الرياضي تلقيت عدة عروض احترافية في اليونان والكويت وبعد دراسة متأنية وجدت أن البقاء مع الكرامة سيكون لمصلحتي ومصلحة النادي.

وأضاف الحموى سبق أن خضت في الموسم الماضي تجربة احترافية في الكويت إلا أنها لم تكلل بالنجاح الكامل لضعف إمكانيات الفريق الذي لعبت في صفوفه ولهذا لن أحترف مستقبلاً إلا في فرق قوية وتنافس في بطولاتها المحلية ومشاركاتها الخارجية.

يشارهنا إلى أن الحموي توج مع فريقه ببطولة الدوري والكأس للمرة الثالثة على التوالي في انجاز غير مسبوق محلياً وسجل اللاعب بعد عودته من الدوري الكويتي 14 هدفاً كانت حاسمة في مشوار فريقه ببطولتي الدوري والكأس إضافة إلى حصوله على لقب أفضل لاعب سوري وفقاً لاستطلاع موقع الوكالة العربية السورية للأنباء سانا.

ووقع اللاعب بلال عبد الدايم عقداً جديداً مع الفريق يستمر لثلاثة مواسم قادمة ومن المقرر أن يتقاضى الدايم مليونا ومئة ألف ليرة.

يشار إلى أن الكرامة يواصل تدريباته بشكل يومي على أرض ملعب الباسل تحضيراً لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي حيث سيواجه فريق العربي الكويتي في حمص في الخامس عشر من أيلول المقبل في حين يقام لقاء الرد فى الكويت في الثلاثين منه.

وضمن استعدادات الفريق يلعب الكرامة مباراة ودية هذا الأسبوع ستجمعه مع فريق حتا الإماراتي والذي يعسكر حالياً في مدينة حمص.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الكرامة جدد عقود معظم لاعبيه باستثناء اللاعب فراس اسماعيل إضافة إلى تعاقده مع عدد من اللاعبين في الأندية السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى