أخبار الرياضة

الوثبة تفاءل وفاز ..

في آخر تمارين الوثبة قبل مباراته مع تشرين يوم الأربعاء الماضي تم ذبح خاروف في الملعب تفاؤلا ً بالفوز ، ويبدو أن أثره كان إيجابيا ً ففاز الفريق محققا ً الانطلاقة المطلوبة .
* كان التزام الفريقين ملفتا ً بوضع البطاقات الاتحادية قبل الدخول للملعب وكذلك الأمر بالنسبة للكوادر الإدارية والاحتياطيين .

* مهاجم الوثبة دياب المجذوب كان أحد أفضل لاعبي المباراة لكنه أضاع عدة فرص لا تضيع ، وشاركه نجومية المباراة حارس تشرين مصطفى شاكوش رغم أنه هو الآخر يسأل عن الهدف الذي دخل مرماه .

* شكل دخول لاعب تشرين محمود خدوج بديلا ً في الشوط الثاني تحولا ً إيجابيا ً لفريقه لكن بعد فوات الأوان !

* محترف الوثبة حامد قاسم كان وجوده مع الفريق مفاجأة بعد رحيله منذ فترة وعلمنا أنه عاد يوم الأربعاء بعد اتفاق جديد مع الوثبة وشارك في شوط المباراة الثاني ، أما محترف تشرين النيجيري دانيال فكان غير مقنعا ً وربما يعود ذلك إلى مستوى الفريق بشكل عام .

* حكم المباراة الدولي الجديد ياسر الحسين كان من علامات المباراة المضيئة بحسن إدارته ، وكان لافتا ً تميزه في مبدأ إتاحة الفرصة .

* غاب عن الوثبة مدافعه عقبة المرعي للإصابة .

* رئيس نادي تشرين أسامة عبد الله حضر الشوط الأول في السدة الرئيسية والثاني على "سكور" فريقه .

* حصل أربعة من لاعبو الوثبة على البطاقات الصفراء وهم صبحي عقول ، محمد منصور ، يوسف الموسى ، أمجد الخلف ، وحصل تشرين على بطاقة واحدة للاعبه محمد زرطيط .

* حضر اللقاء حوالي 3 آلاف متفرج ، ورافق تشرين 300 متفرج شتموا الإدارة والفريق خلال وبعد المباراة .

* حمل جمهور الوثبة مدرب الفريق هشام خلف والإداري عبد العليم فشول على الأكتاف بعد نهاية المباراة .

طبيعية

مدرب الوثبة هشام خلف اعتبر أن فوز فريقه كان طبيعيا ً قياسا ً لمجريات المباراة وكان من المفروض أن يسجل أهدافا ً أكثر ، وقال أن الفريق ارتاح بالهدف المبكر فكان أداء اللاعبين جيد ، وعن مشاركة اللاعب العراقي في وقت متأخر أكد أن ذلك يعود لعدم انسجامه بشكل كامل مع الفريق وسيكون له دور كبير في القادمات .

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الكرة السورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى