جرائم وحوادث

وفاة 6 أشخاص غرقا في بئر أثري بقرية عين بحسان الغربية بالقدموس

توفي ستة أشخاص من عائلة واحدة غرقا في ناغوص وهو ما يعنى بئر مياه اثريا في قرية عين بحسان الغربية التابعة لناحية القدموس في محافظة طرطوس منتصف الليلة قبل الماضية
أثناء نزول رب الأسرة أولا إلى البئر الموجود في الأرض الزراعية التي يعيشون فيها على عمق خمسة عشر مترا لسحب المياه بسبب تعطل غاطس مضخة البئر.

وذكرت مصادر شرطة القدموس أن الجميع توفوا تباعا لدى محاولة كل منهم معرفة مصير الذي سبقه موضحة انه عند عدم رجوع الأب ذهب أولاده الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و16 عاما تباعا لتفقد والدهم وعند عدم رجوع الأولاد قامت الأم باستدعاء صهر العائلة الذي يبلغ من العمر 33 عاما يرافقه أخوه الذي يبلغ من العمر حوالي 37 عاما وعند عدم رجوع الصهر وأخيه قامت الأم بالاتصال مع أهل القرية لطلب الشرطة والإسعاف.

وأوضحت الشرطة أن احد عناصرها تعرض للغرق أيضا أثناء محاولته النزول للناغوص لإنقاذ الضحايا الستة إلا أن رجال الشرطة تمكنوا من إنقاذه وإسعافه إلى مشفى القدموس الوطني.

يذكر أن عناصر الدفاع المدني والشرطة وفوج الإطفاء والضفادع البشرية ومنظومة الإسعاف السريع قاموا بانتشال الضحايا ونقل الجثث إلى مشفى القدموس حيث حددت هيئة الكشف الطبي أن أسباب الوفاة تعود إلى نقص الأوكسجين والتسمم بغاز ثاني أوكسيد الكربون.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى