جرائم وحوادث

ساحر يغتصب امرأة بعد تنويمها

حكم على الساحر الهندي باواني بابا الذي يدعي أنّ لديه قدرات روحانية، بالسجن لمدة 7 سنوات بعد أن أدانته محكمة دلهي باغتصاب أرملة في الـ28 من عمرها عبر تنويمها بذريعة حلّ مشاكلها بحسب دايلي بهاسكار.
وكان جاي ناراين (41 عاماً) الذي يعرف شعبياً باسم باواني بابا قد اغتصب المرأة في أيار (مايو) 2009، عبر حبسها في كوخ بعد أن جعلها تستنشق مادة وذلك خلال طقوس.
وقال القاضي ماهيش شاندر غوبتا: “من خلال الدلائل، تمكن الإدعاء العام من الإثبات بلباقة وحزم كلّ الروابط التي تؤدي إلى النتيجة التي لا لبس فيها حول ما جرى في 3 أيار (مايو) 2009 عند الثالثة من بعد الظهر حيث قام المتهم جاي ناراين في كوخ بدلهي، بإقفال المنزل من الداخل، وبعد تنويمه لها اغتصبها، كما هددها بأنّه سيقتل ابنها إذا ما كشفت عن الحادثة”.
وأخبرت الضحية وابنها القاصر المحكمة أنّ “طقساً” أقامه ناراين حيث أخرج الصبي من الكوخ وأجبرت على تنشق مادة لتنويمها. كما قالت الشرطة إنّها عثرت على عدة مواد مهمة في القضية في بيت ناراين منها ملابس نسائية داخلية و13 صورة لنساء ومخالب ومناقير طيور ومشغل رقمي.
وحكمت المحكمة على ناراين بالسجن 7 أعوام بتهمة الإغتصاب، وعاماً واحداً بتهمة الإحتجاز غير المشروع والترهيب الإجرامي. كما فرضت عليه غرامة بقيمة 5 آلاف روبية.
وأنكر ناراين، الذي ما زال منذ اعتقاله 5 أيار (مايو) 2009 في مركز الحجز، كلّ الإتهامات خلال المحاكمة، لكن وبعد إدانته سعى إلى حكم مخفف معتبراً أنّه شخص فقير وهي إدانته الأولى وأنّه “ضحية الظروف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى