جرائم وحوادث

يطعن جدته خمس عشرة طعنة ويذبحها في حلب حي الميدان

أقدم شاب يبلغ من العمر حوالي 23 عاماً على طعن جدته ، البالغة من العمرحوالي 70 عاماً ، خمس عشرة طعنة في مناطق مختلفة من جسمها ، كما قام بذبحها في منزلها تمت الواقع خلف شركة المياه ( بالقرب من حي الميدان ) في وقت مبكر من صباح يوم الثلاثاء،
قبل ان يتوجه إلى عمه ويحاول قتله، حيث تمكن الأخير من الفرار .

وعن تفاصيل الجريمة ، قال مصدر مطلع للرأي الحرقام الشاب ( عمر . و ) بطعن جدته 15 طعنة في مناطق مختلفة من جسمها ، كما قام بذبحها من عنقها ، قبل أن يتوجه إلى عمه المدعو ( محمود )
والبالغ م العمر 44 عاماً ، حيث قام بطعنه بالسكين في يده ، وحاول قتله ، إلا أنه تمكن من القفز من نافذة المنزل والهرب ".

وحضرت إلى مكان الجريمة دورية من قسم شرطة الميدان ، حيث تم نقل الجثة إلى الطبابة الشرعية، لتحديد سبب الوفاة .وعلمنا أن عناصر قسم شرطة الميدان وبمتابعة النقيب مازن سمور تمكنوا من القبض على القاتل بعد ساعات قليلة على ارتكاب الجريمة ( قبل نشر الخبر بقليل ) ، حيث قبض عليه في منطقة " اعزاز " التابعة لحلب .

وأفاد المصدر أن القاتل غير مسجل في دوائر الدولة (مكتوم ) ، وأنه يعيش في حي " تشرين " بدمشق ، وهو مطلوب للعدالة بجرم سرقة ، كما بين المصدر أنه من أرباب السوابق .

ولم يتبين بعد سبب ارتكاب الجريمة ، فيما تشير التحقيقات الأولية أن السبب " مادي " ، حيث شوهد المنزل الذي وقعت فيه الجريمة في حالة فوضى ، الأمر الذي يدل على محاولة سرقة .

ولاتزال التحقيقات جارية مع القاتل حتى لحظة كتابة ، لمعرفة سبب ارتكاب الجريمة .

بواسطة
حسان عبد اللطيف اسماعيل

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم : ادعوا الله سبحانه وتعالى ان يلهم السيد القاضي الذي سيحاكم هذا المجرم ان يحكم عليه بالأعدام ليكون عبرة لغيره . هل من المعقول أن أن يوجد أجرام إلى هذا الحد ؟؟؟ وصدق الله العظيم إذ يقول (ولكم في القصاص حياة يااولي الألباب ) .

  2. طالما ما هو مسجل بالدوائر الرسمية معناها بجوز يكون ابن حرااام وبتوقع كلشي من ابن الحراااااام
    حسبي الله و نعم الوكيل

زر الذهاب إلى الأعلى