ثقافة وفن

تامر حسني: لم أستهزئ بدياب على “فيس بوك”.. ولا أحاربه

نفى المطرب المصري تامر حسني قيامه بالاستهزاء بمواطنه عمرو دياب، وذلك بعد انتشار عددٍ من المقاطع على الإنترنت تحمل صوته يهزأ فيها من عمرو وطريقته في الغناء، مطالبًا إياه بالتوقف، وترك الفرصة للجيل الجديد.
الوقت نفسه، أكد تامر أنه لم يختر موعد طرح ألبومه الجديد والذي يتزامن مع طرح دياب هو الآخر لألبومه، حيث يصدر الألبومان خلال الشهر الجاري، نافيًا سعيه لمحاربة عمرو أو تقليده.

وقالت تامر -في تصريحاتٍ خاصة لموقع mbc.net-: "مستحيل أن أقوم بمثل هذه التصرفات الصبيانية، إلى جانب أنني في الأساس لا أتمكن من الدخول على شبكة الإنترنت، حيث إنني مشغول طيلة الوقت إما بالتواجد داخل الاستديوهات لتسجيل أغنيه جديدة أو مرتبط بحفل داخل مصر أو خارجها".

وأضاف "فوجئت خلال الأيام القليلة الماضية بأحد أصدقائي يخبرني بأن هناك من ينتحل اسمي وصفتي على موقع "الفيس بوك" ويتحدث إلى الناس على أنه تامر حسني، رغم أنني لا أمتلك -حتى هذه اللحظة- "أكونت" على هذا الموقع".

وفي سياقٍ متصل، نفى تامر أن يكون موعد طرح ألبومه الجديد "هعيش حياتي"، والمقرر في العشرين من شهر يونيو/حزيران الجاري متعمدًا ليكون في نفس توقيت طرح ألبوم عمرو دياب.

وقال المطرب المصري: "كنت أعتزم طرح الألبوم مع فيلمي الجديد "عمر وسلمى2"، إلا أن المنتج محسن جابر رفض ذلك بشدة، وأخبرني أنه سيختار التوقيت المناسب، لأنه يعرف سوق الكاسيت أكثر مني، وعندما اختار هذا التوقيت لم يكن أحدٌ من المطربين قد أعلن عن موعد طرح ألبومه بما ينفي أنني أقلد أحدًا".

أغنية بالإنجليزية
ويقدم تامر في ألبومه الذي يضم 14 أغنية، تجربتين جديدتين عليه؛ تتمثل الأولى في تقديمه لأغنية باللغة الإنجليزية وتحمل عنوان "come back to me"، والتجربة الثانية تتمثل في أغنية مشتركة مع الملحن والمطرب محمد رحيم بعنوان "من كام يوم".

وتولى تامر حسني تلحين سبع أغانٍ في ألبومه الجديد بنفسه، ولحن كريم محسن ست أغانٍ، والأغنية المتبقية لحنها محمد رحيم، بينما تولى كريم عبد الوهاب توزيع ست أغنيات ووزع تميم أربع أغنيات ونور وخالد نبيل، أغنيتين لكل منهما، وأشرف على التوزيع الموزع العالمي فريدريك.

وكتب المطرب المصري معظم كلمات ألبوم "هعيش حياتي"، وشاركه الكتابة وليد الغزالي بأغنية "ماليش بعدك"، ومحمد نصار بأغنية "حياتي فداك".

بينما تحمل بقية الأغنيات عناوين "كل اللي فات" و"يا تاعبة كل الناس" و"قالولك إيه" و"بينك وبيني" و"قدامي واحدة و"أنت مشيت" و"أنا خنتك" و"أنا من زمان" و"هو فين" و"بجد".

"تاعبة كل الناس"
كانت الأوساط الفنية توقعت أن يدخل النجمان دياب وتامر معركةً غنائية جديدة، بعدما أعلن الاثنان بشكلٍ مفاجئ عن طرح ألبوميهما الجديدين، خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري.

ولن ينتهي الشهر الحالي -كما تشير التقارير الصحفية- إلا بإطلاق ألبومات أخرى عدة، أشهرها ألبوما المصريتين أنغام وشيرين عبد الوهاب، والعراقي كاظم الساهر، ليشهد الموسم الصيفي صراعًا شديدًا على الإيرادات بين النجوم الكبار.

ويطرح عمرو دياب ألبومه الجديد يوم 14 حزيران/يونيو الجاري، بحسب تأكيد أحمد زغلول مدير أعماله.

على الجانب الآخر، أعلن تامر عن طرح ألبومه الجديد الذي تنتجه وتوزعه شركة "عالم الفن" ويحمل عنوان "هعيش حياتي" يوم 20 حزيران/يونيو الجاري بعد أقل من أسبوع من ألبوم عمرو دياب

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى