ثقافة وفن

مشعلاني : سأغني من كلمات السقا وأتمنى مشاركته سينمائيا

كشفت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني عن أنها من الممكن أن تغني في ألبوماتها المقبلة من كلمات الفنان المصري أحمد السقا، مشيرة إلى أنها ستتعاون معه فنيا من خلال برنامج تلفزيوني جديد يتم تصويره حاليا في أكثر من بلد عربي.
وقالت باسكال إنها من الممكن لاحقا أن تغني من كلمات السقا، لكن ليس في هذا ألبومها الجديد الذي بات جاهزا بالفعل، وذلك بحسب "د ب أ".

وأعربت باسكال عن أملها في مشاركة الفنان المصري بطولة فيلم سينمائي عندما يوجد عمل يناسبهما، قائلة "لِمَ لا.. وأنا أحب تمثيله كثيرا".

وكشفت باسكال عن سر زيارة السقا الأخيرة لها في بيروت، مؤكدة أن هناك تعاونا فنيا بينهما من خلال برنامج تلفزيوني جديد يتم تصويره حاليا في أكثر من بلد عربي، وذلك بحسب صحيفة "الرأي" الأردنية.

وأكدت المطربة اللبنانية انتهاءها من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الغنائي الجديد المقرر طرحه خلال موسم الصيف الجاري من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وقالت مشعلاني إن الألبوم الذي لم ترغب في الكشف عن عنوانه سيكون جاهزا لطرحه بالأسواق بدءا من نهاية يونيو/حزيران الجاري، لكنها لا تملك تحديد الموعد الذي تتحكم فيه شركة الإنتاج وفقا لأمور تسويقية وترويجية عدة.

أغان لبنانية ومصرية
وأضافت أن الألبوم يضم أغنيات منوعة باللهجتين اللبنانية والمصرية، وأنها تعاونت فيه مع الشعراء سمير نخله واصطفان إلياس أبو فيصل وبسام أبي أنطون ومحمد عاطف، والملحنين أحمد مرزوق ونادر نور ومحمد يحيى وملحم أبو شديد، والتوزيع لداني حلو وجوزف كرم وأحمد إبراهيم.

وأوضحت أنها تقوم حاليا بالتحضير مع المخرج جو بوعيد لتصوير أغنية "بحبك أنا بحبك" لطرحها في القنوات الفضائية بالتزامن مع طرح الألبوم كنوع من الدعاية.

وردا على سؤال حول ما تردد عن كتابة أحمد السقا لإحدى أغنيات ألبومها الجديد، قالت باسكال مشعلاني إنه لا صحة على الإطلاق لمثل هذه الأخبار رغم أنها تعلم جيدا قدرة السقا على كتابة الأغنيات "بطريقة حلوة"، على حد تعبيرها.

وأشارت إلى أنه من الممكن لاحقا أن تغني من كلماته لكن ليس في هذا الألبوم الذي بات جاهزا بالفعل.

وأضافت أن لديها ارتباطات عدة في موسم الصيف؛ حيث تحيي أولى حفلاتها الغنائية في الأردن ثم تتبعها حفلات في لبنان ومصر وتونس والمغرب وتنهيها في ماليزيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى