ثقافة وفن

إليسا سترتدي فستانا محتشما فى حفلها بعنابة احتراما للجمهور الجزائري

قبل ايام من احياء الفنانة اليسا بحفلها بالجزائر سربت مصادر ان اللجنة المنظمة للحفل اتفقت مع إليسا ان ترتدي فستانا محتشما وان تغني من البومها الجديد “اسعد واحدة” واغنية للراحلة وردة الجزائرية وذلك فى
الحفل الفني المقرر اقامته الاثنين 2 يوليو بمدينة عنابة . الحفل المقرر اقامتة بمناسبة العيد الخمسين للاستقلال ستفرض عليه تعزيزات امنية مشددة لتفادي تهديدات رافضي الفنانه إليسا لاقامة حفلة بالجزائر .
وسربت مصادر من داخل اللجنة اللبنانية للثقافة والسياحة ببلدية عنابة التي تبعد 500 كلم شرق الجزائر الخطوط العريضة للحفل الضخم حيث تقرر بالاتفاق مع القائم باعمال الفنانه إليسا ان ترتدي الفنانة فستانا محتشما احتراما للجمهور العائلي المحافظ الذي سيكون حاضر فى ملعب العقيد شابو .
المصادر نفسها ذكرت ان إليسا لم تعارض الفكرة ووافقت على ذلك دون تردد وخاصة بعد الحملة الشرسة التي يقودها نشطاء الفيس بوك ضدها .
وبناء البرنامج المعد لانجاح حفل إليسا سيتم تخصص حماية امنية يشرف عليها اكثر من 300 شرطي و20 فرد امن وحراسة مع تأمين مسار الطريق الذي ستسلكه المطربة اللبنيانية من المطار الى الفندق والملعب الذي سيحيي فيه الحفل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى