أخبار الرياضة

اتفاق مبدئي بين الاتحاد القطري وميتسو على تمديد العقد

أعلن الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الاحد وجود اتفاق مبدئي مع الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخبعلى تمديد عقده الذي سينتهي عام 2010.
وقال الشيخ حمد "ان التمديد سيتم عقب رسميا عودة ميتسو من اليابان بعد مباراة المنتخب القطري مع نظيره الياباني الاربعاء المقبل ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2010"، مضيفا ان تمديد العقد هدفه اعداد المنتخب من الان لبطولة كأس اسيا التي تستضيفها الدوحة في كانون الثاني/يناير 2011.
وعقد رئيس الاتحاد اجتماعا ناقش فيه استعداد المنتخب القطري لمباراة اليابان وايضا الخطوط العريضة لتجديد العقد.
وابدي ميتسو ترحيبه بتمديد العقد والاستمرار في مهمته، واوضح انه يشعر بالارتياح في العمل مع الاتحاد القطري وبتدريب المنتخب خاصة والامكانيات متوفرة والجميع يحب كرة القدم.
واعلن ميتسو وضعه برنامجا متكاملا لاعداد المنتخب القطري من الان لكاس اسيا 2011 يتضمن عددا من المعسكرات وعددا من المباريات الودية مع منتخبات كبيرة بهدف كسب الثقة والخبرة.
واشاد المدرب الفرنسي باداء المنتخب القطري في مباراته امام استراليا (صفر-صفر) اول من امس السبت، وقال ان المنتخب القطري كسب ثقة كبيرة من التعادل مع استراليا وقدم مستوى جيدا.
واكد ان الامل ضعيف في الوصول الى نهائيات كأس العالم 2010 "لكنه امل قائم سأتمسك به حتى النهاية وان كان علينا اولا الفوز على اليابان وانتظار نتجتي البحرين مع استراليا واوزبكستان".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى