أخبار الرياضة

تعادل فلسطين وفريق تيريك غروزني الروسي 2-2

تعادل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم مع فريق تيريك غروزني صاحب المركز العاشر في الدوري الروسي 2-2 السبت على ملعب فيصل الحسيني فيالرام في مباراة ودية.
وتقدم الفريق الروسي بهدفين نظيفين في الشوط الاول، الا ان المنتخب الفلسطيني رد بهدفين في الشوط الثاني عن طريق اسماعيل العمور وفهد العتال.
وهي المباراة الودية الثانية التي تجري على ملعب فيصل الحسيني في الرام بعد ان تم اعتماد الملعب من قبل الفيفا كملعب دولي بيتي للمنتخب الفلسطيني حيث تم افتتاح الملعب من قبل رئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزيف بلاتر اواخر العام الماضي.
وتعادل المنتخب الفلسطيني في مباراة افتتاح الملعب مع المنتخب الاردني 1-1.
ويسعى الاتحاد الفلسطيني الى تكثيف اللقاءات الودية مع فرق ومنتخبات عربية وافريقية على ملعبه البيتي في الرام.
وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب في مؤتمر صحافي ان ملعب الشهيد فيصل الحسيني سيستقبل قبل نهاية العام الحالي ست مباريات دولية، ومن ضمنها مباريات مع منتخبات عربية وافريقية، الا انه تجنب تحديد اسماء هذه المنتخبات.
وقال الرجوب ان اتحاد كرة القدم الفلسطيني تلقى رسائل من دول عربية واجنبية عدة ترغب في اجراء مباريات مع المنتخب الفلسطيني على الارض الفلسطينية.
واشار الرجوب الى ان الانجاز الاكبر الذي حققه اتحاد كرة القدم تمثل في اقرار الاتحاد الدولي والعربي والاسيوي بملعب بيتي للمنتخب والفرق الفلسطينية، وهو ما يفتح المجال لاستقبال الفرق والمنتخبات الخارجية على الملاعب الفلسطينية ضمن الاستحقاقات الاسيوية والعربية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى