أخبار الرياضة

تواصل الاستعدادات لقمة الدوري. وجماهير الاتحاد (نارعلى نار) وتنتظر الانتصار

تتوجه الأنظار يوم الثاني عشر من حزيران الجاري إلى مدينة اللاذقية حيث ستقام هناك المباراة التي سيتحدد من خلالها بطل الدوري لموسم 2008-2009 بين فريقي الاتحاد الذي قدم هذا الموسم أداء مميزا وفريق الكرامة بطل مرحلة الإياب بكل جدارة بعد عودة مدربه الكبير
محمد القويض أبو شاكر وعودة الثقة وروح المنافسة للاعبي الفريق الذين كانوا عند حسن ظن الجماهير الكرماوية الكبيرة فتمكن الفريق الكرماوي من اللحاق بالمتصدر الاتحاد حتى وصلا إلى المباراة الفاصلة التي ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الفريقين اللذين يملكان أكبر قاعدة جماهيرية.

الكابتن حسين عفش مدرب نادي الاتحاد قال.. ان الاهتمام منصب حاليا كله على المباراة الفاصلة مع الكرامة وخاصة بعد فوزه في مباراة إياب الكأس ضد الجيش والتي استفاد منها كثيرا كما قال وخرج منها بدروس ستنعكس ايجابيا في المباراة القادمة مع الكرامة.

وقال العفش ان الاستعداد جار على قدم وساق بتمارين صباحية ومسائية تتخللها خطط تكتيكية ينفذها اللاعبون بكل اقتدار بحماسة والتزام بالتمارين إلى ابعد الحدود متناسين ما مضى من أحداث كادت أن تنعكس سلبيا على الفريق وأخرجناهم من تلك المحنة واعتبرناها من الماضي بعد أحداث مباراة المجد التي كنت أتمنى أن ننهي الدوري بها.

أما بالنسبة للإصابات فأوضح العفش أن جميع اللاعبين بخير بمن فيهم عبد الفتاح الاغا الذي تماثل للشفاء وسيكون جاهزا لمباراة الكرامة إضافة إلى الحالة الجيدة التي يمر بها الكاميروني أوتو بونغ الذي سيكون له دور كبير في تلك المباراة لهذا اطمئن جماهير الاتحاد التي ستواكبنا في اللاذقية اننا ذاهبون للفوز ولا بديل عنه لأننا الأحق بالبطولة.

من جهته المهندس باسل حموي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد.. اوضح أن المرحلة الماضية سحابة صيف عابرة لن تعود والجهود كلها منصبة حاليا للقاء الفاصل في اللاذقية وكل التركيز منصب على المباراة فقط وبدعم كبير من قبل أعضاء مجلس الإدارة والجماهير الاتحادية ونحن نتابع الفريق بشكل يومي والأمور تسير بشكل جيد ومعنويات عالية وخاصة بعد فوزنا في مباراة إياب الكأس ضد الجيش التي أخرجت لاعبينا من حالة الإحباط التي كانوا يعانون منها.

وبالنسبة للإجراءات التي اتخذتها الإدارة بخصوص تلك المباراة والدعوة القانونية التي رفعتها ضد اتحاد الكرة أكد المهندس الحموي ان ما قمنا به من إجراءات قانونية وغيرها تم ايقافها حاليا حتى لا نشتت أذهان اللاعبين والكادر الفني والإداري حتى يكونوا في أحسن حال يوم الجمعة القادم مؤكدا أن المباراة تلعب على عاتق اتحاد الكرة وهو المسؤول الأول والأخير عن تلك المباراة التي اتمنى أن نخرج فائزين بها.

بدوره محمد أبو عباية رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد قال ان الرابطة تستعد منذ أسبوع للقاء القمة يوم الجمعة القادم بتجهيز اللافتات المعبرة عن الروح الرياضية والرايات الحمراء شعار نادي لاتحاد واعلام الوطن إضافة إلى اللباس الأحمر لرابطة المشجعين ومن يحب من جماهير النادي التي ستزحف إلى اللاذقية بأعداد غفيرة.

وأكد أبو عباية أن هناك أكثر من مئة باص ستقل هذه الجماهير إضافة لقطارين ما عدا وسائل النقل الخاصة وهذا كله بدعم من محبي النادي والشركة الراعية وبقية الفعاليات الاقتصادية وهذا كله مجانا دون أي مقابل حتى يكون هناك أكبر مؤازرة لفريق الاتحاد على مر تاريخها.

وتابع أبو عباية ان الاتصالات جارية بينهم وبين رابطة مشجعي الكرامة للتعاون معهم لإخراج المباراة بصورة حضارية تليق بسمعة أعرق ناديين في سورية وستكون هناك حملة لنبذ المتعصبين من كلا الجمهورين.

وختم أبو عباية متمنيا فوز فريقه في البطولة لأنه الأجدر والأحق بها بعيدا عن التعصب وبغض النظر عن النتيجة وتمنى أن يكون التحكيم في تلك المباراة عادلا ويعطي كل ذي حق حقه حتى لا يكون هناك مشاكل سببها التحكيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى