ثقافة وفن

تامر حسني افضل مطرب للعام 2008 ونجم الميدل ايست أوورد

حصل المطرب تامر حسني على لقب أفضل مطرب في الشرق الأوسط وحصلت أغنيته قرب كمان على جائزة أفضل أغنية وذلك من خلال الاستفتاء الذي أقامته اللجنة المنظمة لجائزةالميدل ايست ميوزيك أوورد
وتسلم الجائزة في الاحتفال الذي أقامته مجلة "D J " بأحد الفنادق الكبرى وبالتعاون مع نقابة المهن الموسيقية لتوزيع جوائز "ميدل ايست مييوزك اوورد" لعام 2008 حيث تم تكريم الفنان هاني شاكر والموسيقار عمر خيرت والمايسترو مصطفي ناجي عن الابداع و مشوراهم الفني.

كما تم فى الحفل تكريم الفنانة لطيفة عن ألبوم "الكام يوم اللي فاتو" وأحمد دسوقي وإذاعة نجوم fm عن دورهم في صناعة الموسيقي بينما حصلت كل من المطربة المصرية أميرة أحمد والمغربية نزهة الشعباوي على جوائز المهرجان التشجيعية.
وقد حصل ياسر الحريري على جائزة أفضل dj وتميم أفضل موزع و نادر عبد الله أفضل شاعر ومحمد يحي أفضل ملحن وسيرين عبد النور أفضل أغنية لفيلم "بالغة العربية" وسامو زين أفضل فيديو كليب "انت عايز".
أما ألبوم "جوة القلب" لـ"حسام حبيب" فحصل على جائزة "أفضل ألبوم" ومريم عطا الله – أفضل مطربة صاعدة ومحمد قويدر أفضل مطرب صاعد. وغابت عن الحفل المطربة سميرة سعيد التي حصلت على جائزة أفضل مطربة لتواجدها في المغرب لإحياء بعض الحفلات هناك.

المصدر
كل العرب

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى