ثقافة وفن

شذى حسون ونشاط متعدد الجبهات بعد علقتها مع أروى

تستعد المطربة العراقية شذى حسون لإطلاق ألبومها الجديد ليتزامن مع إجازة منتصف العام الدراسي، وذلك بعد أن تم تأجيل طرحه عدة مرات بسبب الأحداث الجارية في بعض الدول العربية.
وتجري شذى حاليًا جلسات عمل مع عدد من المصورين لتصوير غلاف الألبوم الجديد الذي انتهت من تسجيل جميع أغانيه منذ فترة.
كما اجتمعت مع مخرجين من لبنان والعراق لاختيار فكرة جيدة لتصوير فيديو كليب جديد من الألبوم، حيث قررت تصوير أغنيتين الأولى عراقية والثانية لبنانية، ومن المتوقع عرضهما على الفضائيات تزامنا مع طرح الألبوم.
وتعاونت شذى في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الملحنين والشعراء منهم الفنان ناصر الصالح، وفايز السعيد، كما ستقدم أغنية من ألحان المطربة أحلام الإماراتية لأول مرة، وقامت شذى بتسجيل أغاني الألبوم بين دبي ولبنان ومصر.
وتعد شذى حسون حاليا لديو مع المطرب العراقي ماجد المهندس، كما تستعد للمشاركة كضيفة في برنامج ستار أكاديمي الذي كان بابها للشهرة والذي سينطلق يوم الجمعة المقبل، إضافة إلى عدد من الحفلات التي ستحييها في الدول العربية.
وعلى صعيد آخر استأثر الخلاف بين شذى حسون والمطربة أروى باهتمام وسائل الإعلام وطغى على أخبارهما الفنية، بعد الحلقة التي استضافت فيها المذيعة أروى المطربة شذى حسون، وما تسرب عبر وسائل الإعلام عن انسحاب حسون من الحلقة وإعادتها إلى الأستوديو بعد مفاوضات، وتصريحات أروى بأن حسون هي ضيفة "الطوارئ في برنامجها على "إم بي سي".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى