أخبار الرياضة

بطولة انكلترا: خطوة اضافية لمانشستر يونايتد نحو اللقب الثالث على التوالي

خطا مانشستر يونايتد خطوة جديدة نحو اللقب الثالث على التوالي بفوزه المستحق على جاره مانشستر سيتي 2-صفر الاحد على ملعب اولدترافورد في مانشستر في المرحلةالسادسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
واستعاد مانشستر يونايتد الصدارة من ليفربول بعدما رفع رصيده الى 83 نقطة مقابل 80 لليفربول الذي كان انتزعها مؤقتا بفارق الاهداف بفوزه الثمين على مضيفه وست هام 3-صفر امس السبت في افتتاح المرحلة.
ويملك مانشستر يونايتد الساعي الى لقبه الثامن عسشر ومعادلة الرقم القياسي في عدد الالقاب الموجود بحوزة ليفربول، مباراة مؤجلة امام ويغان سيخوضها الاربعاء الماضي، وفوزه فيها سيبعده بفارق 6 نقاط وسيكون بحاجة الى نقطة من مباراتيه الاخيرتين امام ارسنال وهال سيتي من اجل ان يتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي.
ولم يجد مانشستر يونايتد اي صعوبة في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي، وافتتح التسجيل عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 18 من ركلة حرة رافعا رصيده الى 18 هدفا في صدارة لائحة الهدافين، وعزز الارجنتيني كارلوس تيفيز بهدف ثان في الدقيقة 45 من تسديدة بيمناه من حافة المنطقة. وحرمت العارضة والقائم تيفيز من هز الشباك في مناسبتين في الدقيقتين 31 و90.
ويلعب لاحقا ارسنال الرابع مع جاره تشلسي الثالث.
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء نيوكاسل مع ميدلزبره.
– ترتيب فرق الصدارة:
1- مانشستر يونايتد 83 نقطة من 35 مباراة
2- ليفربول 80 من 36
3- تشلسي 74 من 35
4- ارسنال 68 من 35
5- استون فيلا 55 من 35

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى