أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يعرض 70 مليون يورو للتعاقد مع ريبيري

ذكرت صحيفة ذي غارديان البريطانية الثلاثاء ان مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم في العامين الاخيرين عرض 70 مليون يورو على بايرن ميونيخ الالماني للحصول على خدمات لاعب وسطه المهاجم الدولي الفرنسي فرانك ريبيري.
وفي حال نجاح الصفقة فستكون الاغلى في تاريخ اللعبة بعد صفقة تعاقد ريال مدريد الاسباني مع مواطن ريبيري صانع الالعاب المعتزل زين الدين زيدان مقابل 66 مليون يورو من يوفنتوس الايطالي عام 2001.
واوضحت الصحيفة ان مانشستر يونايتد ينوي على الارجح التعاقد مع ريبيري (26 عاما) لتعويض انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد.
ويأتي عرض مانشستر يونايتد اياما قليلة بعد تصريح ريبيري بخصوص امكانية تركه الفريق البافاري الا اذا نجح الاخير في ضمان تأهله الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل باعتباره بطلا للدوري الالماني.
من جهته، تراجع الفريق البافاري عن قراره عدم التخلي عن ريبيري بعدما اكد ذلك مرات عدة، واوضح الاسبوع الماضي ان الدولي الفرنسي قد يترك بافاريا التي حل بها في تموز/يوليو 2007 قادما من مرسيليا.
وكان فريقا ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين ابديا رغبتهما في التعاقد مع ريبيري الذي ينتهي عقده مع الفريق البافاري عام 2011، وهو بات في تموز/يوليو عام 2007 اغلى لاعب في الدوري الالماني.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى