ثقافة وفن

لميس “العربية” ترحب بالغزو التركي.. وتنتظر “باب الحارة”

أكدت الفنانة الفلسطينية أناهيد فياض، التي قامت بدبلجة صوت لميس في المسلسل التركي “سنوات الضياع”، أن تواجد الدراما التركية في العالم العربي يسهم في خلق منافسة شريفة مع الدراما السورية تكون في صالح المشاهد.
من جهة أخرى، تنتظر فياض تصوير دورها في الجزء الرابع من مسلسل "باب الحارة"، مشيرة إلى أنها لم تعرف بعد تطورات الشخصية التي تجسدها، في حين أكدت أن الجزء الرابع سيحمل مفاجأة سارة بالجزء الرابع بشكل عام.

وقالت فياض -في مقابلة مع برنامج "كلام نواعم" على قناة mbc1- أنها لم تتوقع على الإطلاق النجاح المذهل الذي حققته من خلال الدبلجة الصوتية لدور "لميس"، موضحة أنها كانت تدرك جيدا أن الجمهور قد لا يدرك حجم المجهود الذي يبذله الفنان في الدبلجة.

وأضافت أن من يعمل في الدوبلاج يعرف جيدا أن الضوء لن يسلط عليه؛ لأن النجاح عادة ما ينسب إلى بطل المسلسل ذاته، مشيرة إلى أن الدبلجة تتطلب احترافية، وامتلاك أدوات معينة لنجاحها.

واعترفت أنها فوجئت بردود أفعال الجمهور العربي، بعد أن تم ربط اسمها بـ"لميس"، موضحة أن ذلك الربط نادرا ما يحدث في الدوبلاج.

وعلى صعيد أعمالها الفنية الجديدة، كشفت فياض أنها انتهت من تصوير مسلسل "سحابة صيف"، الذي يتناول عددا من القضايا بجرأة شديدة؛ حيث يتطرق إلى الميول الجنسية لدى الأطفال، من خلال أسلوب درامي يتخطى الخطوط الحمراء، ويعبر كافة الحواجز بطريقة مقبولة.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى