تحقيقات

اهتم برباط حذائك وحواجبك تحظى بإعجاب الفتيات

الأدب والأخلاق لم تعد من الأشياء التي تجذب الشباب نحو الفتاة فالشباب له مواصفات أخرى شكلية من عيون وحواجب وعطور فبعض الشباب يعتبر أن هذه التفاصيل الشكليه هي اساس الحكم على اللي واقف ادامك .
زرار البـــــدله

زر البدلة يعطيك جاذبيه لا تستطيع الفتيات مقاومتها فتقول مي إبراهيم أن السبب في احترامها لزملائها الرجال هو زرار البدله هل هو في مكانه إم يتدلى مع الريح وتوافقها في الراي علياء محسن بأن زر البدله يحدد هل هذا الرجل هو مهتم بنفسه أم مبهدل.

يــا سينيه .. يــا بـــلاش

الشباب الأن لا يعترفون الا بملابس الثمينه تطبيقا لنظريه ادفع اكثر علشان تشيك اكثر واكثر" فتذكر حسناء يوسف 19 سنه ان اهم شيء تجعلك " تبص للي ادامك " اذا كان يرتدي ماركات.

المنـاخير مبتكذبش

معظم الشباب اتخذوا شعار " المناخير مبتكذبش" للحكم على الاخرين فيقول خالد اسامه 21 سنه ان ما يلفت نظره في الفتاه رائحتها فهل تستعمل مزيل العرق فقط أم تستعمل عطرها معه .وبالنسبه للفتيات فهن يعجبن بالشباب المستخدمين للبرفانات الرقيقه لدلالتها على الشخصيه الرومانسيه كما تقول دعاء صبري 23 سنه .

الحــــواجــب

الحواجب تلعب دورا هاما في الانجذاب فيقول سمير عبد الوهاب 18 سنه أن حواجب الفتاه هي عنوان جمالها لدلالتها على نظافة الفتاة ومع الوقت اصبحت الحواجب لعبة الشباب الذين بدأوا يهندمون حواجبهم لجذب أعين الفتيات اليهم فتقول أحد الفتيات أن أول شيء تنظر إليه هو حاجب الشاب لأنه إذا كان" عمله " فهو ليس برجل لان الحواجب التخينه داله على الرجوله لكن مني عبد الفتاح 31 سنه تقول أن حواجب الشاب لابد أن تكون مهندمه ونظيفه .

الــــذي منـــه

" الكوتشي والكعب العالي والساعة… " هكذا تبني بعض الفتيات رأيها عن الشباب فتقوله منه يوسف24 سنه أن الساعة تحدد مدي جدية الشخصية التي ترتديها.
وبالنسبه للحذاء الفتيات يقول أحمد محمود 19 سنه أنه " يموت في صوت الكعب العالي" لاعطاءه للفتاه أنوثتها او" هيبه " فأول شيء يجذب انتباهه هل هذه الفتاه ترتدي كعب عالي ام لا ¿

عفـــوا انـــه زمــــن الرُبـــاط ..

انتبه عزيزي الشاب لان رباط الكوتشي هو إحدى الطرق للحكم على شخصيتك فتذكر عبير احمد 20 سنه ان الشاب الذي لا يربط رباط حذائه لا يستحق النظر اليه لانه " مش مظبوط ومهيس".

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى