أخبار الرياضة

في المرحلة الثالثة والعشرين من دور المحترفين.. الاتحاد يحافظ على الصدارة

حافظ نادي الاتحاد على موقعه في صدارة الترتيب بعد ختام المرحلة الثالثة والعشرين من دوري المحترفين بكرة القدم اليوم وذلك إثر فوزه على ضيفه حطين بهدفين لهدف رافعاً رصيده إلى 48 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه فيما بقي حطين في المركز الأخير برصيد 20
نقطة قبل ثلاث مراحل من ختام مرحلة الإياب.

وسقط الكرامة على أرضه وبين جمهوره أمام ضيفه الجيش بهدفين لهدف وبذلك يحتل الجيش مركز الوصيف برصيد 45 نقطة فيما تجمد رصيد الكرامة عند 43 نقطة في المركز الثالث.

وحافظ النواعير على المركز الرابع برصيد 35 نقطة رغم خسارته أمام مضيفه الفتوة بهدفين لهدف في ديرالزور وهو ما ينطبق على الفتوة الذي بقي في المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

وفي ملعب الفيحاء انتزع الطليعة ثلاث نقاط غالية من مضيفه المجد بعد فوزه بهدفين لهدف وبذلك يرتفع رصيد الطليعة إلى 27 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد المجد عند النقطة 33 في المركز الخامس.

واستطاع تشرين أن ينهي مباراته مع ضيفه أمية بفوز ثمين بهدفين لهدف ليرفع رصيده من النقاط إلى 26 نقطة في المركز الحادي عشر وبقي أمية سادساً برصيد 31 نقطة.

وخسر جبلة نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل البقاء بعد تعادله مع ضيفه الوثبة بهدفين لكل منهما وبذلك احتل الوثبة المركز السابع برصيد 30 نقطة فيما بقي جبلة في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

واقتنص الشرطة ثلاث نقاط وضعته بالمركز العاشر برصيد 27 نقطة بعد فوزه على ضيفه الوحدة بهدفين لهدف واحد وبقي الوحدة ثامناً برصيد 29 نقطة.

يذكر أن مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من دوري المحترفين بكرة القدم أقيمت جميعها في يوم واحد بقرار من اتحاد كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى