أخبار الرياضة

الأهلي يتطلع للثأر من برشلونة على استاد ويمبلي

سيكون بوسع الأهلي المصري الثأر من خسارته القاسية أمام برشلونة الإسباني منذ عامين بعدما سنحت الفرصة للفريقين بلعب مباراة أخرى بعد نحو ثلاثة أشهر على استاد ويمبلي اللندني.
وأعلن برشلونة الإسباني بموقعه على الإنترنت أن مجلس إدارة النادي وافق في اجتماعه على المشاركة في بطولة ودية تقام في إنجلترا في شهر يوليو/تموز المقبل.

وسيلتقي برشلونة متصدر الدوري الإسباني مع الأهلي في الـ26 من يوليو/تموز بعد يومين من مباراة ودية أخرى تجمع بينه وبين توتنهام هوتسيبر الإنجليزي.

وشارك برشلونة في إبريل/نيسان 2007 في احتفالات الأهلي بمرور 100 عام على إنشائه، لكنه أذاق الجماهير المصرية الكثير من المرارة باكتساح "الشياطين الحمر" بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وجاءت آنذاك الأهداف بواقع هدفين للكاميروني صامويل إيتو وهدف واحد لكل من خافيير سافيولا مهاجم ريال مدريد الحالي وبويان كركيتش الذي سجل أول أهدافه في مشواره مع الفريق الكتالوني في شباك الحارس عصام الحضري.

ولم يعلن الأهلي -الذي يمر بحالة من انعدام الوزن في الوقت الحالي بعد فشله في تذوق طعم الانتصارات لثلاث مباريات على التوالي- عن إقامة هذه المباراة.

لكن أحد المسؤولين البارزين بالأهلي قال لـmbc.net إن النادي بالفعل وافق على المشاركة في هذه البطولة الودية، لكن سيتم الإعلان بشكل رسمي عن مواجهة برشلونة في ويمبلي في مؤتمر صحفي في وقت لاحق.

ومن المقرر أن تكون هذه البطولة الودية في إطار استعدادات الفرق للموسم الجديد، ولذلك فإن برشلونة سيحضر على الأرجح بنجوم من العيار الثقيل من عينة إيتو وليونيل ميسي وتييري هنري.

ويعيش برشلونة في الفترة الحالية مرحلة رائعة من التألق حتى إنه يتفوق على ريال مدريد حامل اللقب بفارق 6 نقاط، ويشق طريقه بغزارته التهديفية إلى الفوز باللقب، كما أنه بلغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى