ثقافة وفن

ديانا حداد .. يا عيبو

قضت الفنانة ديانا حداد الأيام القليلة الفائتة بين القاهرة وبيروت, حيث جلسات العمل ومشاركات برامجية بدأتها في القاهرة إذ حلت ضيفة على برنامج »اللعب مع الكبار« على الفضائية المصرية, بمشاركة مجموعة من فناني الوطن العربي.
والتقت حداد التي أطلقت أخيراً أحدث أغنياتها العربية بشكل منفرد »يا عيبو« خلال تواجدها في مصر مع الصحافة المصرية في ندوة أقامتها جريدة 24 ساعة, تحدثت خلالها عن آخر أخبارها الفنية وعن أعمالها الجديدة, وأحدث ألبوماتها »من ديانا إلى«, وآخر كليباتها »يا عيبو« الذي أحدث ردود أفعال, شبهها كثير من النقاد بأغنية هيفاء وهبي »بوس الواوا«, لكن ديانا أكدت سعادتها بالأغنية مؤكدة أنها بعيدة تماماً عن أغنية هيفاء, وأضافت أن أغنيتها تتميز بخفة الظل في وصف رجل كبير في السن يعشق النساء.

حضر الندوة عدد كبير من الصحافيين من مختلف الجرائد, وكاميرات الفضائيات التي حرصت على لقاءات حصرية مع ديانا بعد انتهاء الندوة.

وقبل مغادرتها إلى بيروت, التقت ديانا مجموعة من الشعراء والملحنين المصريين, واختارت بعض الأعمال التي ستقدمها في ألبومها المقبل.

تعقد ديانا حداد جلسات عمل مع مجموعة من الملحنين اللبنانيين لاختيار أغنيات من اللون اللبناني, خلال تواجدها في بيروت, والتقت مع الفنان والملحن وسام الأمير, ومع الملحن ياسر جلال إلى جانب بعض الأسماء التي عرضت عليها مجموعة من الألحان الجديدة.

وللجمال والموضة كان للفنانة ديانا حداد موعداً مع المصمم اللبناني عقل فقيه عبر حلولها ضيفة شرف على حفل »فاشن شو« عرض من خلاله المصمم عقل فقيه أحدث أزيائه للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى