ثقافة وفن

ساندي تنتظر فيلما مع تامر حسني وتدافع عن صورها العارية

كشفت المطربة الشابة ساندي عن أنه تم ترشيحها لدور في الفيلم المقبل للمطرب تامر حسني، الذي يجهز له حاليا مع المنتج محمد السبكي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح والمخرج وائل إحسان.
في الوقت نفسه، تستعد "ساندي" لطرح ألبومها الثاني "لسه صغيرة" خلال الأيام المقبلة، كما انتهت من تصوير كليب "إياك" الذي أثار ضجة بعد تسرب صور من الفيديو على الإنترنت تظهرها شبه عارية.

وقالت ساندي عن اشتراكها في فيلم تامر حسني الجديد: "بالفعل تم ترشيحي لدور في الفيلم، وجمعتني جلسة عمل مع المخرج وائل إحسان، لكن حتى الآن لم أتعاقد رسميّا"، وذلك بحسب صحيفة "المصري اليوم".

ونفت المطربة الشابة ما ذكرته بعض التقارير عن أن شركة "ميلودي" منتجة ألبومها الجديد حذفت مشاهد من كليبها الجديد "إياك"، وقالت: "أصبت بالصدمة بعد انتشار شائعة تؤكد أنني ظهرت شبه عارية في الكليب، وأن "ميلودي" طلبت حذف مشاهد من الكليب، فاتصلت بالمسئولين هناك الذين أكدوا لي أن ما نُشر ليس له أساس من الصحة، وأن سبب تأخير عرض الكليب هو جدول القناة المزدحم بالأغنيات".

وانتقدت ساندي الهجوم على كليبها الجديد، مشيرة إلى أنه لم يعرض بعد في الفضائيات، معتبرة أن الصور التي انتشرت على الإنترنت لها، وهي شبه عارية مجرد صور عادية، استغلها بعض الصحفيين بشكل خاطئ، خاصة أن فكرة الكليب تعتمد على الخداع البصري، وتقدم خلاله أربع شخصيات متناقضة.

"لسة صغيرة"
وعن طرحها لألبومها الجديد بداية شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، أي في وقتٍ لا يوجد فيه موسم، قالت ساندي: "الألبوم الناجح يحقق نجاحا في أي مكان وزمان، وأعتقد أن الفترة المقبلة سوف تؤكد فشل نظرية الموسم".

وعن اختيارها لاسم أغنية الألبوم، قالت ساندي "الاسم تم اختياره عن طريق الصدفة، فقد شعرت أن هذه الأغنية تعبّر عني، خاصة أن جملة "لسة صغيرة" دائما أسمعها من أشخاص عندما أقابلهم للمرة الأولى، كما رفضت اختيار أغنيات درامية لا تناسب سني، واعتمدت في ألبومي على الشقاوة".

وأوضحت أن الألبوم الجديد يضم ثلاث أغنيات "سنجل" سبق وطرحتها من قبل، وحققت نجاحا بعد عرضها على الفضائيات، لذلك سجلت ٧ أغنيات جديدة فقط، وفضلت ضم الأغنيات الثلاث إلى الألبوم حتى يصل إليها الجمهور بسهولة بدلاً من البحث عنها على الإنترنت.

ونفت المطربة الشابة عودتها للتعاقد مع "ميلودي" بعد فسخ العقد، وقالت: "عقدي لم يتم فسخه أصلاً، لكن حدثت ظروف معينة، والآن عادت علاقتي بالشركة كما كانت، وعقدي معها لمدة ٦ أعوام أطرح خلالها ٦ ألبومات بالإضافة إلى عقد إدارة".

مقالات ذات صلة