ثقافة وفن

ناديا المنفوخ تحلم بالأكل.. ومشاكلها لا تنتهي مع متسابقي Arab Idol

السورية ناديا المنفوخ تحلم بالأطعمة المسبكة، ولكنها تنجح في خفض وزنها بصورة كبيرة.. ولكنّ خلافا يقع بينها وبين كارمن سليمان ودنيا بطمة.. فما تفاصيل القصة؟
أخيرا، حققت المتسابقة السورية ناديا المنفوخ حلمها بإنقاص وزنها لترتدي ما تشاء من ملابس، واحتفلت بهذا الإنجاز في عيادة طبيبة التغذية، ولكن يظل حلم الأكل "المسبك" يطاردها.
التحدي بدأ منذ أشهر حينما اختارت ستايلست Arab Idol لمى لاوند بعض الفساتين لناديا، ولكن وزنها الزائد كان العائق الأكبر أمام الاثنتين، من هنا أجبرتها لاوند على إنقاص وزنها.
ناديا في عيادة طبيبة التغذية وسعيدة بالوزن الذي فقدته الرحلة لم تكن سهلة بالمرة؛ لأن ناديا عنيدة بطبعها، ولكن الضغوط من الأطباء ولاوند جعلتها تنصاع في الأخير، وتبدأ الحمية القاسية التي جعلتها تفقد من وزنها خمسة كيلوجرامات ونصف. ناديا حصلت على مكافأة الأسبوع قبل الماضي، وهي عبارة عن سلسلة ذهبية مرصعة بالألماس تشجيعا من البرنامج، حتى تستمر في طريق الرشاقة. أما اليوم؛ فقد حصلت ناديا على مكافأة أخرى وهي علبة شوكولاتة من النوع المخصص للحمية الغذائية. ورغم أن طبيبة التغذية ولمى لاوند كسرا عناد ناديا فيما يتعلق بالوزن الزائد؛ إلا أن المتسابقين لم يستطيعوا إثناءها عن سلوكها المشاغب معهم، لتستمر المشاكل فيما بينهم.
الخلاف بينهم تصاعد في كواليس تصوير أغنية "شيفروليه سونيك" وخاصة مع كارمن سليمان ودنيا بطمة؛ حيث ظنت أنهما تنمان عليها من وراء ظهرها، ورغم تأكيد دنيا وكارمن عدم قولهما شيئا سلبيا عنها، إلا أن ناديا لم تقتنع. تفاصيل ذلك الخلاف عرضته حلقة Arab Idol Extra على MBC1 الأربعاء 7 مارس/آذار 2012، وقالت خلالها ناديا: "أنا لم أشترك في البرنامج لكي أكون علاقات، أنا هنا من أجل الغناء فقط" وأضافت: "دنيا وكارمن لا تحباني، ولكن علاقتنا هي آخر همي، كان بودي إذا طلعت أحكي عليهما بالخير".
من ناحيتها ردت دنيا بقولها: "نحاول دائما أن نتقرب من نادية، نحكي معها ونفرفش، ولكنها ترفض، وتحب أن تكون وحدها".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. دخيل الله ما اغلظها هي و صوتها يللي ما بينسمع كأنو طالع من بطنها و مخنقة تخنيق متل طنابر المازوتالغريب انو سورية بأزمة و هي بتشترك بمسابقة يا ترى مين عم يصوتلها حتى ضللت لهلق هالبقرة هي

زر الذهاب إلى الأعلى