ثقافة وفن

هيفاء وهبي: أتمنى إنجاب أطفال.. وأنا تلميذة خالد يوسف المطيعة

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رغبتها في إنجاب أطفال من زوجها رجل الأعمال المصري ” أبوهشيمة” لأنها مرتبطة به كثيرا ، ووصفته بـ “العصامي ” الذي جد واجتهد ليصل لما وصل اليه وقالت انهما يتشابهان في هذا الجانب.
وتطرقت خلال حديثها لصحيفة " الراي " الكويتية عن فيلم " دكان شحاتة " الذي منحها لقب نجمة 2009، قالت " كنت تلميذة مطيعة للمخرج العبقري خالد يوسف، الذي تنبأ لي قبل النقاد بأن مستقبلي الحقيقي في التمثيل. وهذا الكلام حمسني كثيرا ورفع من روحي المعنوية، وأثناء التمثيل كنت حريصة على سماع الملاحظات واتباع التعليمات، ولقد شعرت بالرهبة، لكن ليس لمجرد أنها التجربة الأولى لي في عالم السينما، ولكن لأن دوري كان صعبا جدا، خصوصا المشاهد التي كنت أُصفع فيها من شقيقي الفنان عمرو عبدالجليل،التي كانت مشاهد صعبة ".

وتابعت " لكني كنت سعيدة جداً لأن هذه الشخصية أحبها جدا، من أيام أفلام الأبيض والأسود عندما كانت تقدمها الفنانة الرائعة هند رستم، وتقديمي لها في الفيلم والكليب جاء بالمصادفة البحتة، لكن الشخصية مختلفة في العملين.

وبالمناسبة، عندما عرض عليَّ سيناريو الفيلم أخذته معي وأنا ذاهبة في رحلة إلى فرنسا، وكان معي في نفس الرحلة سيناريو آخر لكاتب كبير لكنني لم أشعر بالشخصية، رغم أنها كانت لفتاة مودرن، وبمجرد نزولي من الطائرة، اتصلت بمنتج الفيلم كامل أبوعلي وقلت له: أنا يسعدني ويشرفني جدا أداء دور "بيسة" البنت الغلبانة ".

وتحدثت بفرحة عن فوز منتخب مصر بكأس أفريقيا "أنغولا 2010" حيث قالت: "أنا سعيدة لفوز مصر بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخها، وقد توقعت الفوز على منتخب غانا في نهائي الأمم الأفريقية.

وكنت أؤكد ذلك لزوجي أحمد أبو هشيمة، وقد أحببت كرة القدم بسبب منتخب مصر، وأحب أن أوضح أن بطولة كأس العالم 2010 خسرت فريقا قويا مثل مصر، لا سيما بعد أن انتزع كأس الأمم الأفريقية، وأثبت للعالم كله جدارته باللعب في المونديال".

تابعت: " والأغنية التي أهديتها للشعب المصري ما هي إلاّ تعبير عن اعتزازي بملايين المصريين الذين منحوني حبهم والشهرة والنجومية، ولأن مصر هي قلب العروبة النابض".

كما نفت تقديمها لبرنامج يحكي قصة حياتها، حيث قالت: هذا الكلام غير صحيح، حياتي لا تحتمل برنامجا، فأنا لاأزال في البدايات وأمامي الكثير الذي أريد تحقيقه، وفي الواقع أستغرب مثل هذه الأقاويل.

ويجب على بعض الصحافيين تحري الدقة قبل كتابة ونشر أي خبر، لأن مثل هذه الأخبار الملفقة تكون في كثير من الأحيان سببا في استفزاز الجمهور. ماذا قدمت أنا لأحكي قصة حياتي، وماذا تركت للنجوم الكبار: الست فيروز وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والعظيمة هند رستم، هؤلاء حياتهن مليئة بالأحداث الثرية التي تستحق برنامجا واثنين .

وتمنت في الختام تقديم عملا كوميدياً مع الفنان المصري أحمد حلمي.

تجدر الاشارة ، ان هيفاء وهبي انتهت من تسجيل أغنيات ألبوم خاص بالأطفال وسيصدر قريبا، وقد تعاونت فيه مع نخبة متميزة من الشعراء والملحنين مثل: أمير طعيمة، وبهاء الدين محمد، ومحمد عاطف، ورامي جمال، ومن المتوقع أن يكون اسمه "بيبي هيفا".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى