ثقافة وفن

أسمر يعالج طفلة “معاقة” بالرقص في حفل ديانا كرزون

فاجأ الفنان التركي ساروهان هانيل الشهير بـ أسمر بطل المسلسل التركي المدبلج وتمضي الأيام الذي يعرض حاليا على قناة mbc4، جمهور حفل ديانا كرزون الذي أحيته الأربعاء 15 أبريل/نيسان على مسرح الأرينا في العاصمة الأردنية عمان، باصطحابه طفلة عراقية معاقة جراء

ومفاجأة أسمر للجمهور الأردني لم تتوقف عند هذا الحد، بل صعد مع الطفلة سرور البالغة من العمر "12" عاما إلى المسرح وراقصها على أغاني ديانا كرزون، لا سيما أغنية "جرح" التي جمعتهما معا في فيديو كليب عرض حصريا على mbc.

من جانبه، قال أسمر -عبر مترجمه الخاص صلاح كروكيt- إن صعوده إلى المسرح برفقة الطفلة العراقية كان واحدة من محطات علاجها النفسية.

وأضاف أن عائلة الطفلة أكدت له تعلقها به بشكل كبير، واستجابته لرغبتها بتمييزها عن غيرها سيساعدها في الخروج من الحالة النفسية السيئة بسبب وضعها الصحي -بحسب ما أبلغهم إياه طبيبها النفسي-.

وأوضح أن حب هذه الطفلة له جعله حريصا على تلبية رغبتها باستقبالها على المسرح والرقص معها على أنغام الفنانة ديانا كرزون، التي قال إنها فنانة من نوع نادر.

بدورها، أكدت الفنانة ديانا كرزون أن عددا كبيرا من الجمهور احتشد عند البوابة التي كانت ستخرج منها برفقة "أسمر" لالتقاط الصور معهما، مشيرة إلى أنه نتيجة الازدحام استعصى خروجهما.. الأمر الذي أدى إلى تدخل المنظمين بما يتيح لهما تلبية أكبر عدد ممكن من رغبة الجماهير.

وشددت المطربة الأردنية على أنها وأسمر لم يتعرضا لأي أذى من قبل الجمهور الذي حضر الحفل، وزاد تعداده عن 2000 شخص.

من جهته، أكد المنتج الأردني محمد المجالي، الذي جمع ديانا كرزون وأسمر في فيديو كليب أغنية "جرح"، أن الفنانين غادرا المسرح وسط تصفيق حار من قبل الجمهور الذي زحف إلى مسرح الأرينا مبكرا لحضور هذا الحفل والالتقاء بالنجم "أسمر" وسوبر ستار العرب ديانا كرزون.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى