ثقافة وفن

إليسا تكشف سر خلافها مع هيفاء على طائرة باريس

علنت المطربة اللبنانية إليسا أنها تعد لألبوم جديد، بعد تجديد عقدها مع شركة روتانا، مشيرة إلى أنها ستصور حاليا أغنيتها المشتركة ديو مع مواطنها الفنان فضل شاكر والتي لاقت نجاحا كبيرا.
وضحت إليسا أنها تركز على عملها، ولا تلتفت لأحد، لترد بذلك على تبرير هيفاء عدم التسليم عليها وتسليمها بالمقابل على الفنانة نجوى كرم أثناء ركوبهم على طائرة واحدة بأن "إليسا لا ترى أحدا غيرها، وبالتالي لا أحد يراها".

كانت هيفاء قد كشفت -في تصريحات صحفية مؤخرا- أنها رفضت التوجه إلى إليسا لتحيتها، وذلك خلال الصدفة التي جمعتهما على متن طائرة متوجهة إلى باريس، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها ذهبت لتحية المطربة نجوى كرم التي كانت موجودة بالطائرة.

وبررت إليسا اتجاهها لمجال الإعلانات التجارية بقولها: "كثير من المنتجين طلبوا مني أن أكون واجهة لمنتجهم أو سفيرة لهذا المنتج، وأنا فنانة، وهذا يضيف لرصيدي، فالفن جيد والإعلانات أيضا جيدة". وتابعت "فالإعلانات شغل أيضا وأنا أختارها بشكل جيد مثل اختياري لأعمالي الفنية".

وفيما يتعلق بالديو مع الفنان فضل شاكر قالت: "هذا الكليب سيصوره المخرج وليد نصيف، وكلام الكليب بعيد عن الفلسفة ودمه خفيف، والأغنية حققت نجاحا لم نتوقعه، ومع تصويرها "كليب" سيكون انتشارها أوسع".

ووصفت إليسا "الدويتو" الغنائي الذي قدمته مع مواطنها فضل شاكر بالجميل جدّا، مستبعدة أي خلاف قد ينشأ بينهما حول ترتيب الأسماء، وقالت "نحن غنينا مع بعضنا".

ألبوم جديد

وعن آخر أخبارها الفنية، قالت المطربة اللبنانية إنها تعد لألبوم جديد، بعد أن وقعت مع شركة روتانا، مشيرة إلى أنه سيكون جاهزا بعد شهر رمضان المبارك.

ونفت إليسا أن تكون طلبت من روتانا زيادة عقدها بنسبة 35%، وقالت لصباح الخير "في حياتي المادة عمرها ما كانت مشكلة بيني وبين أحد، في العمل تفاصيل أهم من المال، ولكن أود التأكيد مرة أخرى على أن المادة عمرها ما كانت مشكلة بيني وبين أية شركة وخاصة روتانا".

وبتجديدها لعقدها -مع شركة روتانا لمدة 5 سنوات- أنهت إليسا حالة من الجدل التي راجت حول انفصال الطرفين، كما تَرُدُّ بذلك على الشائعات التي تحدثت عن التضحية بها مقابل تعاقد روتانا المتوقع مع هيفاء.

وبدت إليسا خلال حفل التعاقد غاية في التواضع والتألق، وحاولت قدر الإمكان التصرف على نحو مختلف علها تنجح في تغيير تلك النظرة، فحرصت على التوجه إلى كافة المقاعد لتحية الحضور والصحفيين على وجه الخصوص، كما حرصت في نهاية السهرة على الرقص، وهي في حالة نشوة، وكأنها تعلن انتصارها على كافة الأصعدة.

كانت المطربة اللبنانية إليسا قد أكدت أنها لا تعيش حالة حب حاليا، رغم أنها مثل كل أنثى تتمنى ذلك، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تنتظر اللحظة التي يدق فيها قلبها لأحد الرجال، وحينها ستتنازل عن أي شروط؛ لأن الحب والزواج والأمومة شيء مقدس بالنسبة لها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى