أخبار الرياضة

“الرباعية الودية”: ألمانيا تهزم الإمارات ومصر تقترب من اللقب

أنعش المنتخب الألماني حظوظه في الدورة الرباعية الودية بفوزه الجمعة على منتخب الإمارات الوطني بنتيجة 4 إلى 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الثانية من البطولة على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين.
وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بتقدم المنتخب الألماني بهدف دون رد، وسجل هدف الإمارات الوحيد جمال إبراهيم حسين في حين سجل للمنتخب الألماني كل من كليمنز كرستيان، هدفين، وهوربير نيكالاس، وجنزيك دانيال، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية وام.

وبهذه النتيجة يكون المنتخب الألماني قد حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة.

وبدأ المنتخب الإماراتي المباراة ضاغطا على مرمى المنتخب الألماني وكان الأقرب من افتتاح التسجيل منذ صافرة البداية حيث شكل خطورة على مرمى لينز مرسيل حارس منتخب ألمانيا وفرض أسلوبه على المباراة.

وفي لقاء آخر، ضمن نفس المسابقة، اقترب منتخب مصر كثيرا من حصد لقب الدورة بفوزه الجمعة على نظيره الياباني بهدفين لهدف في أقوى مباريات البطولة.

ونجح المنتخب المصري في إنهاء شوط اللعب الأول متقدما بهدف دون رد جاء بتوقيع اللاعب أحمد نبيل 45 وفي الشوط الثاني عادل لليابان اللاعب كاساكي شوهي في الدقيقة 49 وخطف البديل الناجح كريم هشام هدف الفوز لمنتخب بلاده 83.

وبهذه النتيجة يكون المنتخب المصري قد اقترب كثيراً من اللقب برصيد ست نقاط بفوزه على ألمانيا واليابان وتتبقى له مباراة واحدة أمام الإمارات الأحد ويدخلها بفرصتي الفوز والتعادل فضلاً عن فرص ثالثة متمثلة في خسارة ألمانيا أمام اليابان بالجولة المقبلة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى