ثقافة وفن

أسمر يكتفي بـ”جرح” ديانا كرزون.. ويعتذر لصفاء سلطان

اعتذر النجم التركي ساروهان هانيل الشهير بأسمر، بطل المسلسل التركي وتمضي الأيام الذي يُعرض على mbc4 عن عدم مشاركته المطربة السورية صفاء سلطان في تصوير كليبها الجديد.
وكانت صفاء سلطان قد عرضت على النجم التركي مشاركتها تصوير كليب غنائي تعتزم تقديمه خلال الأيام القليلة، غير أن أسمر فضل الاعتذار، لا سيما وأنه كان قد شارك مؤخرًا المطربة الأردنية ديانا كرزون تصوير أغنية "جرح".

من جانبه، أكد صباح كركوكي، المترجم الخاص بأسمر، صحة المعلومة لموقع mbc.net، موضحًا أن النجم التركي اعتذر للمطربة السورية عبر مكالمة هاتفية تمت بينهما، رافضًا التطرق إلى الأسباب التي دفعت أسمر إلى الاعتذار، واكتفى بالقول إنه "اعتذر عن تصوير فيديو كليب لأحد أغانيها، كما كان مفترضًا".

وأشار مترجم أسمر في الوقت نفسه، إلى أن النجم التركي متشوِّق لزيارة العاصمة السورية دمشق، والالتقاء مع جمهورها الذي يُكن له كل الحب والاحترام.

ولفت إلى أن "أسمر" موجود حاليًا في هوليوود بالولايات المتحدة، ومن المقرر أن يعود إلى إسطنبول خلال ثلاثة أيام، وبعد ذلك يغادر إلى الأردن لحضور حفل الفنانة ديانا كرزون كضيف شرف.

حفل للتبرع بالقرنيات
من جهته، قال منتج أغنية "جرح" ومدير مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني محمد المجالي، إن حفلاً غنائيًا ضخمًا للفنانة ديانا كرزون وتقيمه جمعية الشهيد عمر المجالي للتبرع بالقرنيات الأربعاء المقبل، مشيرًا إلى أن النجم التركي المعروف أسمر سيشارك في الحفل كضيف شرف.

وكان كليب المطربة ديانا كرزون "جرح" الذي شارك فيه "أسمر" عُرض حصريًّا على قناةmbc1 وmbc4، وقناة وناسة في 24 مارس/آذار.

وقال مخرج الفيديو كليب الأردني شحادة الدرابسة إن "أسمر" ممثل كبير بما يمتلكه من قدرات فنية، لا سيما وأن ترجمة أغنية "جرح" له باللغة التركية قبل بدء تصويرها ساهم بشكلٍ كبيرٍ في فهمه للمشاهد التي يؤديها في هذا الكليب الغنائي.

أما الفنانة ديانا كرزون فقالت: إن "أسمر" فنان قدير، ووجوده في الفيديو كليب بكل تأكيد سيعطي العمل نكهة خاصة، متمنيةً أن تحظى أغنية "جرح" بإعجاب الجمهور العربي.

والأغنية من كلمات الشاعر السعودي الكبير منصور الشادي، وألحان الموسيقار ناصر الصالح، وتوزيع مدحت خميس، وإنتاج مؤسسة الأمل للإنتاج الفني.

وتعد كرزون الفنانة العربية الثانية التي تقوم بتصوير فيديو كليب مع نجوم الدراما التركية بعد اللبنانية رولا سعد التي صورت مع مهند نجم مسلسل "نور" إحدى أغنياتها في ألبومها الأخير.

تعاطف المشاهدين
وحظيت شخصية أسمر بتعاطفٍ كبير من المشاهدين العرب في المسلسل التركي المدبلج "وتمضي الأيام"، رغم انضمامه إلى عصابة المافيا قبل اكتشاف مفاجأة تعاونه مع المخابرات، وعزا بعض الزوار ذلك إلى مشاعر الرجولة في "أسمر" تجاه حبيبته "غزل"، وبحثه عنها باستمرار دون يأس أو ملل أكثر من صديقه "علي" الذي تربى معه في الملجأ في سن طفولتهما.

وكان النجم التركي ساروهان هانيل الشهير بأسمر قد لاقى استحسان الجمهور، عندما فاجأ مخرج أغنية "جرح" بطلب وقف التصوير لدى سماعه أذان صلاة الجمعة.

وذهب أسمر إثر ذلك إلى مسجد الملك عبد الله المؤسس في منطقة العبدالي -وسط العاصمة الأردنية عمان- ليفاجأ به المصلون وسط الصفوف. وفور انتهاء الصلاة، توجه عشاق مسلسل "وتمضي الأيام" إلى أسمر للسلام عليه، معربين عن فرحتهم بوجوده بينهم.

كان النجم التركي قد بدأ قبل أسبوعين تصوير مشاهد الكليب وسط تزاحم مئات المعجبين من الشباب والفتيات والأطفال حول موقع التصوير وسط العاصمة عمان.

الفنان التركي "ساروهان هانيل" بدأ العمل في مجال التمثيل في إسطنبول وهو في العشرين من عمره، وهو من مواليد مدينة إسطنبول في 7 يناير/كانون الثاني 1970، وشارك في عديدٍ من الأعمال الفنية التركية منذ عام 1992 وحتى الآن.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. نفى رامز تكريتي المدير الاعلامي على صفحات الويب للفنانة صفاء سلطان الخبر الذي قام باصداره موقع ام بي سي بخصوص الغاء عقد الفنانة صفاء سلطان مع الممثل التركي ساروهان الشهير بأسمر و أكد بأن تصوير الكليب سيتم في موعده الرسمي كما هو مقرر و أن الكلام الذي أورده موقع ام بي سي مجرد اشاعة
    واضاف بأن الفنانة صفاء سلطان في مصر حالياً لتصوير المسلسل الجديد (( ليلى مراد )) وانه نفت له عبر اتصال هاتفي بأنها لم تتلق اي مكالمة هاتفية من اسمر وان اسمر لا يملك ارقام هواتفها وان علاقته مع شركة كونسيرتو برودكشن (التي نفت بدورها الخبر) وليس معها كما اضاف بأن الفنانة صفاء سلطان انتهت مؤخراً من تسجيل اغنية ( ماهو ماهو )
    ومن ثم تم تحديد موعد المؤتمر الصحفي الذي سيقام للنجم التركي ساروهان هونيل (اسمر)
    والفنانة صفاء سلطان في يوم 25/4/2009 حيث سيتم في اليومين التاليين 26/27/4/2009 تصوير الكليب
    المنتظر ماهو ماهو وترقبو صور للمؤتمر الصحفي وعمليات تصوير الكليب في الموقع الرسمي للفنانة صفاء سلطان حصرياً قريباً

زر الذهاب إلى الأعلى