ثقافة وفن

ديانا كرزون: البنات حسدتني على “أسمر”.. وأجره 50 ألف دولار

المطربة الأردنية ديانا كرزون: إن كثيرا من البنات في الأردن حسدتها على ظهور أسمر معها في كليب “جرح”؛ حيث اعترفن لها بإعجابهن بالنجم التركي الذي يلعب بطولة مسلسل وتمضي الأيام على قناة mbc4.

.في الوقت نفسه، كشف منتج كليب "جرح" أن أجر النجم التركي ساروهان هانيل "أسمر" الذي شارك بتصوير الأغنية بلغ 50 ألف دولار فقط، معتبرا أن ذلك أقل بكثير مما ردده البعض.

وقالت كرزون -في مقابلة خاصة  إن فكرة الاستعانة بأسمر كانت للمنتج محمد المجالي التي عرضها علي، ووافقت على الفور.

وعزت المطربة الأردنية لجوءها لأسمر إلى محاولة البحث عن جديد، معتبرة أن النجم التركي كان مناسبا، خاصة بعد النجاح الهائل الذي حققه مع مسلسل "وتمضي الأيام" لدى الجماهير العربية.

واعتبرت أن كليب "جرح" هو رسالة للمرتبطين بفنانات بأن تكون غيرتهم عليهن في حدود معقولة، مشيرة إلى أنها لا تعلم بأنه كانت هناك عروض لأسمر لمشاركة مغنيات عربيات، إلا من خلال منتجها محمد المجالي بعد عودته من تركيا.
دور " شحاذة" في السينما
وتؤكد كرزون أن توجد حاليا "فورة" في الكليبات بشكل غير طبيعي وغير مبرر، معتبرة أن أغلبها وراءه دوافع شخصية ومحاولة للشهرة بأية طريقة، مضيفه أنه لدرجه أن هناك ممثلات دخلن مجال الغناء.
ورغم تأخر تجربتها مع التمثيل، فإن كرزون ترفض أن تدخل التمثيل من باب أنها مغنية، وقالت: أنا مطربة في الأساس، وعندما يحدثني مخرج ما عن عمل كممثلة أشعر أنه يريدني كديانا المغنية، وأنا لا أريد أن أظهر كموديل في فيلم أو مسلسل.

اللافت أن كرزون تتمنى عندما تدخل السينما أن تؤدي دور "شحاذة" دون مكياج.

وتعترف المطربة الأردنية التي تنتمي لبرج "العقرب" أنها صريحة وتحب عملها وتعترف بالخطأ، لكن من المستحيل أن تكرره أو تتسامح معه، خاصة في العمل.

وتكشف كرزون -في صراحة مدهشة- أنها قامت بإجراء عملية لتصغير معدتها لدى طبيب مصري، معتبرة أنها لا تخجل من ذكر ذلك، لكنها تقول أن طعام والدتها الشامي يجذبها بشدة، معتبرة أن كانت مدمنة شيكولاتا؛ حيث كانت تضع في غرفتها كثيرا منها.

ساعات لإقناع أسمر
من جانبه، قال المنتج المجالي إنه استطاع إقناع أسمر بالعمل مع كرزون، على الرغم من أنه كانت لديه عدة عروض من مطربات عربيات ليشاركهن، "ولكني نجحت بعد أن عرف من بعض الأصدقاء المشتركين في تركيا من هي ديانا كرزون وسمع صوتها وأعجب بها".

وأشار إلى أن أجر أسمر بلغ 50 ألف دولار، نافيا الشائعات التي رددت أنه تقاضى أضعاف هذا المبلغ.

كان النجم التركي أسمر قد قال -في مقابلة خاصة مع موقع mbc.net- أنه ألغى مؤخرا عقد تصوير فيديو كليب مع الفنانة السورية صفاء سلطان؛ لأنها "غير مشهورة".

وأكد أسمر أنه لم يكن يعرف أن صفاء فنانة غير مشهورة في سوريا، وتحاول استخدامه في سبيل الشهرة، وأضاف أنه عندما علم أنها فنانة غير معروفة، وتريد استغلاله قام بإلغاء العقد، وإعادة الدفعة الأولى من المبلغ المتفق عليه.

كانت المطربة السورية صفاء سلطان قد انتقدت مشاركة أسمر للمطربة الأردنية ديانا كرزون في تصوير أغنية "جرح"، معتبرة أنه لم يلتزم بعقده ولا بكلمته معها.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انة بصراحية احب اسمر وايد وهو اصلا اشتهر في مسلسل وتمضي الايام واكيد ماراح يقبل اي وحدة بس انة تمنيت اني لو كنت اكبيرة اني اسوي فيديو كليب مع اسمر وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى