ثقافة وفن

ملحم زين يعلن خطوبته على تمامي ابنة الرئيس اليمني السابق

ثلاثة من نجوم الغناء العربي سيحييون حفل خطوبة نجم السوبر ستار ملحم زين على ابنة الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض يوم 6 آذار الحالي وهؤلاء النجوم هم محمد عبده وراشد الماجد وحسين الجسمي.
يذكر أن علي سالم البيض كان رئيساً لجمهورية اليمن الجنوبية منذ عام 1986 وحتى عام 1990

وعلمت «سيدتي» ان العروس تدعى تمامي وتبلغ 22 عاماً ولها شقيق يدعى عمر وعمره 25 عاماً درس «البيزنيس». أما والدتها فتدعى مهى.

وقد تخصّصت تمامي في علوم الكمبيوتر وتجيد التحدّث بثلاث لغات: الانكليزية، الإسبانية والفرنسية.

تم التعارف بين الفنان ملحم زين وتمامي في حفل عيد ميلاد الأخيرة منذ 4 أعوام في بيروت حيث كان ملحم والفنان عاصي الحلاني يحييان الحفل.

وحينها نشأ إعجاب متبادل بينهما سيتوّج في حفل خطوبتهما في 6 مارس على أن يتمّ الزواج بعد شهر رمضان المبارك. وعلم بأن ملحم سيحرص على إبعاد زوجته عن الأضواء والأجواء الفنية الصاخبة سعياً منه لإبقاء حياته الخاصة بمنأى عن التجاذبات الإعلامية.

وبحسب المعلومات ان ملحم زين اشترى شقة في منطقة المارينا ـ السوليدير في بيروت في المبنى نفسه حيث يملك الفنان عمرو دياب شقة.، وقيمتها 3 ملايين ونصف دولار.

ولد ملحم زين، ، في منطقة البقاع اللبنانية في 21/10/1982، وهو واحد من ثمانية أخوة لعائلة ترعرعت في البقاع ودرس أبناؤها هناك.

والتحق ملحم زين بالنسخة الأولى من برنامج «سوبر ستار» وحصد فيه مراكز متقدمة وحقق نجومية كبرى، ومن أهم ما يقوله ملحم أنه مولع بالغناء الشرقي وبأنه لا يجد نفسه في الغناء الإيقاعي السريع.

من أهم أغنياته: إنت مشيتي، ممنونك أنا، بدي حبك وغيرها الكثير.