ثقافة وفن

شيرين تتسبب في غضب المسئولين فى برنامج the voice بسبب تصرفاتها الصبيانية

سببت المطربة شيرين في إثارة الغضب الشديد ودهشة الحاضرين للمؤتمر الصحفي لبرنامج the voice وهو برنامج يقوم علي اختيار الأصوات الغنائية الشابة سواء شباب أو فتيات ، حيث قامت في بداية المؤتمر
بإخفاء حزنها وتوترها بالضحكات كما قامت بتوجيه الأحاديث الصادمة للصحفيين الذي تسببت في استيائهم الشديد .

ووصف الحضور تصرفات شيرين بـ "الصبيانية" بعد أن وضعت رأسها على الطاولة كأنّها تريد أن تنام أثناء إلقاء مازن حايك "المتحدث الرسمي باسم مجموعة mbc المنتجة للبرنامج" كلمته.

شيرين المعروفة بردودها الصادمة وتصريحاتها المثيرة للجدل، استخدمت بعض التعبيرات المفاجئة والصادمة، فعندما سئلت عن كيفية استعدادها للبرنامج، ردت: "ها نعمل بلاوي زرقا، وأنا هصدمك خالص". بينما ردت بغضب على تعليق يبرر مشاركتها في البرنامج بسبب قلّة حفلاتها وعدم ارتباطها بأي مشاريع فنية مؤخرا، حيث قالت: "يعني هي جنيفر لوبيز فاضية تهرش شعرها".

أما أكثر ما آثار دهشة الحضور، هو مغازلة شيرين لكاظم الساهر – أحد أعضاء لجنة التحكيم بالبرنامج – طوال الجلسة، حيث كشفت أنّه خلال التدريبات الخاصة بالبرنامج، كان يدلّعها كثيراً، وأنّها كانت المرة الأولى التي تلتقيه شخصياً. ثم عادت وشددت على أنّ كاظم "بيدلع حلو أوي"، وانتزعت الوردة التي تضعها في شعرها وقدمتها له. أما ردة فعل كاظم على غزل شيرين، فكانت خجولة، بينما علقت إحدى الصحفيات: "الظاهر إنّك مغرمة بكاظم الساهر".

يذكر أن برنامج the voice يجمع أربعة من نجوم الغناء وهم: شيرين وكاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني، وسيبدأ عرضه في النصف الأول من سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى