أخبار الرياضة

اوليفر كان غير مهتم بمنصب المدير العام لنادي شالكه

رفض حارس مرمى المنتخب الالماني السابق لكرة القدم وفريق بايرن ميونيخ اوليفر كان منصب المدير العام لنادي شالكه في وقت يتخبط فيه النادي بازمةبعد اقالة المدير العام السابق اندرياس مولر مطلع الشهر الحالي والمدرب الهولندي فريد راتن الخميس
وذكرت صحيفة "بيلد" ومجلة "كيكر" ان اوليفر كان (39 عاما) ابلغ المسؤولين في شالكه الجمعة انه لا يرغب في استمرار المفاوضات التي بدأها النادي معه الاسبوع الماضي.
وكان شالكه، صاحب ثاني اكبر ميزانية في المانيا، حاول الاتصال مع كان بعد اقالة مولر آخذا عليه الفشل المتكرر لسياسته الخاصة بموضوع الانتقالات، وهو يعيش اجواء ازمة منذ عام 2000.
ويحتل شالكه الذي انهى الموسم الموسم الماضي ثالثا على لائحة الترتيب، المركز الثامن حاليا، ويعود آخر القابه في الدوري الى العام 1958.
وكان رئيس شالكه يوزيف شنوزنبرغ اعلن الخميس اقالة راتن الذي استلم منصبه في تموز/يوليو 2008، فورا من هذا المنصب بعد ساعات من حديث له نشرته صيحفة "بيلد" وقال فيه انه سيترك شالكه نهاية هذا الموسم بسبب النتائج المتواضعة، مؤكدا "المدير التنفيذي في النادي بيتر بيترز اكد لي انه لا مستقبل لفريد راتن مع شالكه الموسم المقبل".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى