أخبار الرياضة

دوري ابطال اسيا: الاتحاد ينفرد بصدارة المجموعة الثالثة

انفرد الاتحاد السعودي بصدارة المجموعة الثالثة بفوزه على مضيفه ام صلال القطري 3-1 الاربعاء في الدوحة في الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا في كرة القدم. وسجل ابراهيما نداي (29) هدف ام صلال، وحمد المنتشري (42) والبرازيلي ريناتو موريس (56) والمغربي هشام بوش
وانفرد الاتحاد بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط بعد ان كان تغلب على الاستقلال 2-1 في الجولة الاولى، وظل ام صلال ثانيا بثلاث نقاط من فوزه على الجزيرة في ابو ظبي 1-صفر، مقابل نقطة لكل من الاستقلال والجزيرة.
ولعب نجم الوسط السعودي محمد نور الدور البارز في فوز الاتحاد بمجرد مشاركته في الشوط الثاني حيث قاد فريقه بشكل جيد وساهم في وصوله الى مرمى ام صلال بسهولة. وسيطر الاتحاد تماما على المجريات في الشوط الثاني وتحديدا حتى تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 61.
وعاد ام صلال الى الهجوم بعد ذلك على امل تعديل النتيجة وسنحت له فرصتان عبر البرازيلي ماغنو الفيس تصدى لهما حارس الاتحاد مبروك زايد حيث نجح في تحويل الكرة في المرتين الى ركلة ركنية.
يذكر ان الاتحاد كان توج بطلا للمسابقة في حلتها السابقة وذلك عامي 2004 و2005.
من جهة اخرى، فاز الاتفاق السعودي على فولاذ اصفهان الايراني 2-1 اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم.
وسجل عبد الرحمن القحطاني (64) وحمد الحمد (86) هدفي الاتفاق، ورسول خطيبي (47) هدف اصفهان.
وكان الشباب الاماراتي فاز على بونيودكور الاوزبكستاني 2-صفر اليوم ايضا.
وحصد الاتفاق اول ثلاث نقاط له في البطولة بعد ان كان خسر في الجولة الاولى امام بونيودكور 2-1، فتساوى مع فولاذ اصفهان الذي كان تغلب على الشباب 2-صفر.