أخبار الرياضة

الاتحاد السوري يتابع سقوطه بخسارة أمام النواعير وتشرين يتجاوز الشرطة

واصل فريق الاتحاد سلسلة عروضه السلبية بعد خسارته أمام مستضيفه النواعير بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الاثنين على الملعب البلدي بحماة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السوري لكرة القدم.
وفشل الاتحاد المتصدر في تعويض سقوطه في الجولتين الماضيتين أمام الكرامة بهدف نظيف وأمام تشرين 2-1.
وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر عبد الرحمن عكاري في الدقيقة 53, غير أن النجم انس الصاري أدرك التعادل للاتحاد في الدقيقة 66 من زمن المباراة.
وخطف أيمن الخالد لاعب النواعير هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 87 من ركلة جزاء ليثأر لخسارة فريقه ذهابا بثلاثة أهداف نظيفة.
وقفز النواعير بهذا الفوز إلى المركز الخامس برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف خلف الوحدة صاحب المركز الرابع, في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 38 نقطة في المركز الأول.
وفي لقاء أخر, عزز فريق تشرين فرصه بالبقاء في دوري الأضواء بعد فوزه العريض والمستحق على ضيفه الشرطة بثلاثية بيضاء في ملعب الباسل باللاذقية.
وبكر تشرين بهز شباك الضيوف بواسطة معتز كيلوني في الدقيقة الخامسة, قبل أن يعزز المحترف النيجيري ابودي أيفي من تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 38.
ووقع أيفي نفسه على ثالث أهداف تشرين في الدقيقة 65, قبل أن يضيع أديب بركات فرصة تعزيز تقدم أصحاب الأرض بإهداره لركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق.
وانتقل تشرين بهذه النتيجة من المركز الأخير إلى المرتبة الحادية عشرة برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف أمام حطين الثاني عشر, في حين توقف رصيد الشرطة عند 24 نقطة في المركز الثامن.
وكانت المرحلة الثامنة عشرة افتتحت أمس الأحد بثلاث لقاءات حيث تغلب جبلة على مستضيفه الوحدة بثلاثية بيضاء في حين خيم التعادل بهدف لمثله على مباريتي أمية مع حطين والطليعة مع الوثبة.