أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يرسل طائرة خاصة لتقل روبينيو إلى إنجلترا

أرسل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمس الخميس طائرة خاصة لتقل لاعبي الفريق البرازيليين روبينيو وإيلانو بلامر وجواو ألفيس “جو” من مدينة ريو دي جانيرو حيث كانوا يشاركون مع صفوف راقصي السامبا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010 إلى
إنجلترا.

وأفاد موقع "لانسينيت" الألكتروني أن طائرة أقلت اللاعبين الثلاثة إلى الأراضي البريطانية حيث يخوض مانشستر سيتي الأحد المقبل مباراة مهمة أمام تشيلسي في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتتطلع جماهير "سيتي" بشدة إلى لقاء الفريق أمام نظيره اللندني حيث ستكون المباراة الأولى التي يشارك فيها روبينيو المنتقل حديثاً من صفوف ريال مدريد الإسباني، ومما يزيد من حالة الترقب أن كل المؤشرات كانت تؤكد انتقال اللاعب إلى تشيلسي قبل أن يقرر تغيير وجهته في اللحظات الأخيرة.

وكان كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي قد استدعى المهاجمين روبينيو وجو ولاعب الوسط إيلانو للمباراة التي تعادل فيها الفريق أول أمس الأربعاء أمام ضيفته بوليفيا سلبياً في تصفيات كأس العالم.

ويحتل مانشستر سيتي، الذي دفع نحو 42 مليون يورو لاستقدام روبينيو من صفوف حامل لقب الدوري الإسباني، المركز الثالث في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي وليفربول صاحبي الصدارة.