شباب وتعليم

بماذا أوصى الأمين القطري المساعد الوفد الشبابي السوري المتجه إلى «سوتشي» ؟؟

دعا المهندس «هلال الهلال» الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي , إلى ضرورة نقل الصورة الحقيقية في سورية بظل التضليل الإعلامي الممنهج الذي يمارس ضدها ..
وأكد الأمين القطري المساعد خلال لقائه بوفد الطلبة والشبيبة السوريين الذي سيشارك بمهرجان «سوتشي» في روسيا وذلك بمبنى القيادة القطرية بدمشق , بأن : «كل مواطن سوري شريف هو رسول تقع على عاتقه مهمة مقدسة وهي نقل الصورة الحقيقية من سورية إلى كل العالم في ظل التضليل الإعلامي الممنهج الذي يمارس ضدها».
وأشار المهندس «هلال» إلى أن : «وفد الجمهورية العربية السورية سيكون غداً محط أنظار الجميع لما للجمهورية العربية السورية من خصوصية ونحن نفخر أننا عندما ندك معاقل الإرهاب ونسحق الإرهابيين فنحن نحارب الإرهاب عن العالم أجمع , وهذا يدركه الجميع لكن داعمي هذا الإرهاب ومموليه لا يروق لهم هذا النصر , ويضعون العصي في العجلات لحماية أدواتهم في المنطقة , ووضعوا خطوطاً حمراء أمام تقدم الجيش .. لكن الجيش العربي السوري كسر كل خطوطهم الحمراء وانتصر على إرهابهم الأسود».
عضو القيادة القطرية للحزب الدكتور «عمار ساعاتي» رئيس مكتب الشباب , أشار إلى أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين المنظمات الطلابية السورية والعالمية في مثل هذه المهرجانات الدولية , ونقل صورة ما حصل في سورية وما تم تشويهه من قبل الإعلام الغربي المغرض.
السيد «معن عبود» رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة , قدم شرحاً عن الإجراءات والتحضيرات التي قدمتها المنظمة لهذا الوفد التي شملت معرضاً للصور وفقرات وعروض فولكلورية تظهر عراقة الحضارة والتراث السوري.
وفي الختام استمع الأمين القطري المساعد إلى استفسارات أعضاء الوفد وأجاب على تساؤلاتهم , متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم ليكونوا خير ممثلين للجمهورية العربية السورية في جمهورية روسيا الاتحادية الشقيقة , حيث أن المهرجان سيقام بين 14 و 22 تشرين الأول وسيشارك فيه أكثر من 20 ألف شاب وفتاة من 150 دولة .

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى