تحقيقات

«حزب البعث» في حلب يعزي أسر شهداء نبل واجتماع للجبهة الوطنية التقدمية

ناقش أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحلب الواقع الخدمي والتمويني في المحافظة، مطالبين بضرورة مراقبة تشغيل مولدات الامبيرات بعد عودة التيار الكهربائي إلى المدينة ..
تكريم مدير النقل في حلب
وطالب المجتمعون بضرورة إلزام أصحاب المولدات بالتسعيرة المحددة والإسراع في توزيع المازوت المنزلي ومراقبة الأسواق وتشديد الرقابة التموينية , وقد أكد السيد أمين الفرع القاضي «فاضل نجار» رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية في حلب , بضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم , مبيناً أهمية التواصل الدائم والمستمر مع جميع أبناء المحافظة والتعامل بشفافية مع قضاياهم والتخفيف من معاناة المواطنين وتفعيل عمل دوريات الرقابة التموينية وقمع ظاهرة المتاجرة بقوت الشعب.
فرع حلب الجبهة الوطنية التقدمية
ولفت رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية إلى أن هذا الانجاز الكبير الذي حققه أبطال الجيش العربي السوري في فك الحصار عن دير الزور يؤكد أنه لا يوجد شيء مستحيل أمام قوة وإرادة وتصميم أبناء سورية على اجتثاث الإرهاب وسننتصر عليه وعلى داعميه , ومن جانبه استعرض محافظ حلب «حسين دياب» الإجراءات المتخذة بحلب لتحسين الواقع الخدمي في كافة الأحياء.
مقابلات شرف العضوية العاملة في حزب البعث العربي الاشتراكي
مقابلات شرف الحصول على العضوية العاملة في حزب البعث العربي الاشتراكي
وفي سياق آخر أعلنت قيادة فرع حلب للحزب أمس عن بدأ المقابلات والاختبارات الثقافية والحوارية للمرشحين لنيل شرف العضوية العاملة في فرع حلب للحزب , وقد جال السادة أمين وأعضاء قيادة الفرع على مراكز الاختبارات وأكد السيد أمين الفرع «فاضل نجار» خلال تفقده لمراكز مقابلات العضوية العاملة في شعب العمال الأولى والثانية والثالثة للحزب , على أهمية انتقال المنتسبين للحزب من مرحلة النصير إلى العضوية العاملة، مشيراً إلى أن المقابلات هي محطة هامة في حياة الحزب ، لأن نيل العضوية هو نقلة نوعية ترتب عليه مسؤوليات كبيرة يؤكد من خلالها مدى التزامه بمبادئ وقيم وأدبيات الحزب، ويعزز انتماءه للحزب الذي يشكل الضمانة الحقيقية لمستقبل سورية.
وتضمنت الأسئلة الدستور والنظام الداخلي وبعض المنطلقات النظرية ومؤتمرات الحزب وخطب السيد الرئيس وخاصة خطاب القسم وأسئلة في الثقافة العامة، وتستمر لغاية الرابع والعشرين من الشهر الجاري.
شعبة جرابلس لحزب البعث العربي الاشتراكي
جولة تفقيدية على شعبة جرابلس في ريف حلب ..
وفي إطار تفقد أداء العاملين والإداريين في الشعب الحزبية , قام القاضي «فاضل نجار» أمين فرع حلب للحزب يرافقه عدد من أعضاء قيادة الفرع بجولة مفاجئة على شعبة جرابلس للاطلاع على واقع العمل الحزبي في الشعبة , حيث التقى بالسادة أمين وأعضاء قيادة الشعبة وتمت مناقشة الأمور التنظيمية والخدمية والبريد الوارد.
وأشار أمين الفرع خلال اللقاء إلى انتصارات الجيش العربي السوري في دير الزور , والتي كانت ثمرة تضحيات جيشنا الباسل والقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد وصمود الأهالي في دير الزور , مبيناً أهمية الموضوع التنظيمي في الشعبة وتفعيل دور الفرق الحزبية.
العزاء لشهداء مدينة نبل
قيادة فرع حلب للحزب تقدم واجب العزاء لأسر شهداء نبل ..
بتكليف من القاضي «فاضل نجار» أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي , قدم السيدان «محمد سالم شلحاوي» رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام و«عبد الله حنيش» رئيس مكتب المنظمات والنقابات , واجب العزاء لذوي الشهداء في مدينة نبل الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم أثناء دفاعهم عن الوطن وتطهير مدينة تدمر من رجز العصابات الإرهابية , وقد أكد السادة أعضاء قيادة الفرع أن الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه واجب مقدس.
من جانبهم أشار ذوو الشهداء إلى أن ما يخفف عنهم ألم فراق أبنائهم هو فخرهم واعتزازهم بانضمام أبنائهم إلى سجل الشهداء الخالدين ، منوهين إلى أن الوطن غال وعزيز ويستحق منا جميعاً كل تضحية وفداء في سبيله مهما عظمت التضحيات.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى