أخبار الرياضة

اللاذقية أولاً في بطولة الجودو والسويداء ثانياً في كمال الأجسام

أحرز منتخب اللاذقية بالجودو والسامبو المركز الأول بالترتيب العام مناصفة مع الشرطة في بطولة الجمهورية لفئتي الناشئين والناشئات التي استضافتها دمشق مؤخراً ..
وحقق المنتخب بفئة الناشئان ست ميداليات ذهبية عبر نور الهدى الشواف لوزن 37 كغ ورزان المرشدي لوزن 40 كغ وراما قاز علي لوزن 48 كغ ونانسي مطرجي لوزن 63 كغ وبوران زويكلي لوزن 70 كغ وبتول الدسوقي لوزن زائد 70كغ فيما نالت يمن شخيص برونزية لوزن 52 كغ وعبير زين الدين برونزية لوزن57 كغ.
وفي فئة الناشئين حقق يوسف غسان هلال فضية وزن زائد 90 كغ ومنير عثمان برونزية وزن 55 كغ وعبد الرحمن دحو برونزية وزن 66 كغ ومجد فاروسي برونزية وزن 81 كغ.
وقال رئيس مكتب ألعاب القوة باللاذقية «نضال يعقوب» في تصريح للوكالة السورية للأنباء : «إن إحراز منتخبنا المركز الأول بالترتيب العام مناصفة مع الشرطة يعد إنجازا لرياضة الجودو بالمحافظة حيث كان هناك تميز واضح للناشئات والدليل إحراز ست ميداليات ذهبية لكن نتائج فئة الناشئين لم تلب الطموحات».
السويداء .. صالح البركاوي
صالح الباروكي يحصد المركز الثاني في بطولة الجمهورية لبناء الأجسام
أحرز لاعب السويداء «صالح الباروكي» المركز الثاني في بطولة الجمهورية لبناء الأجسام الفيزيك للأندية والبيوتات الرياضية التي استضافتها دمشق مؤخراً.
واعتبر «الباروكي» في تصريح صحفي لوكالة سانا السورية بأن «فوزه بهذا المركز لطول تحت 178 سنتيمترا يحفزه لمزيد من النتائج المميزة ولا سيما في هذه البطولة كون مسابقة الفيزيك يقيمها اتحاد اللعبة للمرة الأولى , حيث أن البطولة شهدت منافسة قوية بمشاركة 25 لاعبا بالنسبة للطول الذي شارك فيه حيث يعتبر الأقوى عالميا مبينا أن بعض المسائل البسيطة حرمته من الظفر بالمركز الأول».
من جانبه أشار رئيس اللجنة الفنية لبناء الأجسام والقوة البدنية بالسويداء «إياد كنعان» إلى أهمية فوز لاعب من المحافظة بمركز متقدم بهذا النوع من المسابقات الجديدة محليا خاصة مع عدم التحضير لها بالشكل الكافي و اقتصار مشاركة السويداء بها على هذا اللاعب فقط .

بواسطة
آدم شاماتي
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى