أخبار الرياضة

هل سيرحل «ميسي» إلى «مانشستر سيتي» بعدما خرج «نيمار» عن صمته !!

يسابق «مانشستر سيتي» الزمن لخطف النجم الأرجنتيني «ميسي» قبل تجديد الأخير عقده مع فريقه الحالي «برشلونة» الإسباني، الذي سيرفع مبلغ شرط الجزاء إلى 400 مليون يورو، في حال التوقيع ..
وكشفت صحيفة "The Sun" البريطانية ، أن فريق «مانشستر سيتي» الإنجليزي لكرة القدم ، مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» البالغ 300 مليون يورو , بالمقابل فند المدير الرياضي للنادي الكاتالوني «روبيرت فيرنانديز» ما تردد عن اقتراب «ليونيل ميسي» من الرحيل عن البرسا ، مؤكداً أنه سيجدد عقده في الوقت المناسب.
وما يعزز التكهنات بشأن انتقال «ميسي» هو كونه أصبح متابعاً للحساب الرسمي لفريق «مانشستر سيتي» على «الإنستغرام» , وفي حال دفع «مانشستر سيتي» الشرط الجزائي لضم النجم الأرجنتيني ، فسيحطم الرقم القياسي الذي دفعه فريق «باريس سان جيرمان» الفرنسي مقابل ضم نجم برشلونة السابق البرازيلي «نيمار» مقابل 222 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفة الجارية.
«نيمار» يخرج عن صمته وينتقد إدارة برشلونة
وكان النجم البرازيلي «نيمار داسيلفا» والمنتقل حديثاً لـ«باريس سان جيرمان»، قد هاجم إدارة فريقه السابق «برشلونة» في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية مباراة «سان جيرمان» وضيفه «تولوز» في «الليغ 1»
وقال «نيمار» في المؤتمر الصحفي عقب فوز النادي الباريسي على ضيفه تولوز، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم بأنه : «عندما انتقلت لبرشلونة كان كل شيء على ما يرام، ولكن الأمور تغيرت بعد ذلك .. في برشلونة يعمل مدير لا يستحق أن يكون في ذلك المنصب .. أنا حزين جداً من إدارة برشلونة ، إنهم أشخاص لا يستحقون التواجد هناك، برشلونة يستحق أفضل».
وأضاف النجم البرازيلي : «قضيت 4 مواسم مع البارسا، وغادرت سعيداً .. أتمنى أن يتمكن الفريق من العودة للمنافسة بقوة» , وتألق «نيمار» في أول ظهور له أمام جماهير فريقه الجديد «باريس سان جرمان» في ملعب «حديقة الأمراء» وسجل هدفين قاد بهما فريقه للفوز على تولوز (6 – 2) , ورفع سان جرمان رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط من 3 مباريات متساوياً مع موناكو حامل اللقب وسانت إتيان، لكنه يتفوق على الأخيرين بفارق الأهداف.
وكان «نيمار» قد انضم إلى سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

بواسطة
أيهم جود علي
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى