أخبار البلد

ماذا قال أمين فرع حلب للحزب في أول ظهور جماهيري له بعد انفجار مبنى الفرع ؟؟

كثرة الروايات والأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام حول مصير فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي , بعد الانفجار الذي طال المبنى وأدى لارتقاء شهيد وإصابة آخرون ..
وبالرغم من الجرحى والآلام التي خلفها هذا "الحدث" , إلا أن قيادة الفرع والعاملين فيه استمروا بنفض الغبار عن مكاتبهم وممرات المبنى وترتيب أعمالهم وبرامجهم , وعادوا للعمل ولمتابعة نشاطهم السياسي والحزبي والثقافي , وفي أول ظهور له أمام العدسات بعد هذا الحدث الموجع , أكد القاضي «فاضل نجار» أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي بأن : «الإرهاب وداعميه أرادوا نشر ثقافة الموت والخراب عبر منابرنا العلمية والدينية , لكن بقوة وعزيمة وصمود الشعب السوري وعقائدية الجيش وحكمة وقيادة السيد الرئيس بشار الأسد استطعنا النصر عليهم ، وها هو الجيش العربي السوري يحقق الانجاز والإعجاز في تصديه للإرهاب ودحره من أرض سورية الحبيبة».
وأضاف الـ«نجار» خلال كلمته التوجيهية بالاحتفال الذي أقيم في صالة الهاتف بتخريج الدورة الثالثة للكوادر القيادية الحزبية لهذا العام بأن : «أهمية هذه الدورات التي تساهم في صقل معارف الرفاق الدارسين وتنمي قدراتهم القيادية وتمنحهم الثقة بالنفس للأعمال القيادية، مضيفا ضرورة المتابعة الذاتية في عملية التثقيف وزيادة المعارف لمواجهة الفكر الظلامي التكفيري الوهابي».
بعد ذلك قام أمين الفرع وعضو قيادة الفرع «أوريا حاج أحمد» ومدير المدرسة «أحمد المحمد» بتوزيع الشهادات على الخريجين .
القاضي فاضل نجار في لقاء مع المرشحين لنيل شرف العضوية العاملة
وفي سياق متصل .. التقى السيد أمين الفرع مع المرشحين لنيل شرف العضوية العاملة للحزب في شعبة العمال الأولى وأمناء الحلقات ونوابهم , ولفت أمين الفرع إلى دور البعثي من خلال نشر أفكار البعث بين صفوف الجماهير والمساهمة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين واستقطاب المميزين لصفوف الحزب , والاهتمام بأسر الشهداء وتقديم ما يلزم لهم , ونشر ثقافة المحبة والتسامح بدلاً من ثقافة الموت والقتل والدمار.
وقدم الـ«نجار» عرضاً للواقع السياسي والعسكري , مؤكداً أن الاحتفال بالنصر على الإرهاب بات قريباً جداً وسنحتفل به على مساحة الوطن.
حضر اللقاء عضو قيادة الفرع «أوريا حاج أحمد» وأمين وأعضاء قيادة الشعبة.

مواضيع ذات صلة ..
انفجار في مبنى فرع الحزب بحلب فما هي الأسباب ؟؟

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى