شباب وتعليم

أنشطة ومحطات شبابية لفعاليات محافظة حلب

أكد القاضي ” فاضل نجار” أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي بأن سورية انتصرت على أعدائها وأسقطت كل المشاريع الصهيو- أميركية التي تهدف إلى تحييدها عن مواقفها وثوابتها ونهجها المقاوم ..
حديث السيد أمين الفرع جاء خلال لقائه مع جماهير طلبة أبناء منطقة منبج وذويهم الذي قدموا إلى حلب لتقديم امتحانات شهادة التعليم الأساسي , وأشار خلال اللقاء إلى " أن الدولة السورية لن تتخلى عن أبنائها وستقدم لهم كل الرعاية والاهتمام والدعم ليعيشوا حياة كريمة وعزيزة وستعيد بناء وإعمار كل ما دمره الإرهاب و خاصة بناء المؤسسات والمدارس ".
و لفت أمين الفرع إلى أهمية دور الشباب في بناء سورية المستقبل وفي تحصينه ضد كل أعدائه , من جانبه بين اللواء " زيد علي صالح " رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية بحلب أن " الجيش العربي السوري استمد قوته من عزيمة وإرادة أبناء الوطن الذين وقفوا معه في خندق واحد في معركته ضد الإرهاب وأعداء الوطن ".
وعبر الطلبة وذويهم عن فخرهم واعتزازهم بوطنهم وببطولات وتضحيات الجيش العربي السوري الذي يخوض معارك الشرف والكرامة ضد الإرهاب , حضر اللقاء السيدان " رنا اليوسف " رئيس مكتب التربية والطلائع الفرعي و" إبراهيم ماسو" مدير التربية.

مناشط شبابية صيفية لفرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة
تفقد السيدان " فاضل نجار" أمين فرع حلب للحزب و" معن عبود " رئيس اتحاد شبيبة الثورة المعسكرات الصيفية التي تقيمها رابطتي جول جمال وعبد المنعم رياض الشبيبيتين وذلك في معهد الأخوة ..
واطلع الـ "نجار وعبود " على المناشط الصيفية التي شملت معرضاً للمشغولات اليدوية وإبداعات الشباب والتعليم والموسيقى ومعرض فني للرسومات والتدريبات على الصحة الأولية والتنمية البشرية والتمثيل وأصبوحة فنية ، إضافة إلى منتدى للنادي الثقافي , كما تفقدا حملة النظافة التي ينفذها الشبيبيون في حي الجميلة وسكة القطار وشاركا الشبيبيين في الحملة.
وأكد السيد أمين فرع حلب للحزب على الدور الكبير الذي يقوم به الشباب وخاصة في هذه الظروف التي تحتاج لتضافر جهود الجميع، لافتاً إلى أن مرحلة ما بعد الانتصار تستدعي منا العمل على إعادة بناء الإنسان وتربية الجيل على حب الوطن والدفاع عنه ‘ إضافة إلى عملية البناء والإعمار .
من جهته أوضح رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة أن مشاركة الحزب اليوم وقيادة المنظمة مع الشبيبيين سواء في المعسكرات الصيفية أو حملات النظافة والتبرع بالدم أو التوعية هي أكبر دليل على دور الشبيبة في توعية هذه الشريحة من المجتمع ، ومعول عليهم الكثير اليوم في إعادة تأهيل ما دمره وخربه الإرهاب.
شارك في الجولة السيدان " عماد الدين نسيمي " رئيس مكتب الشباب الفرعي و " علا مقداد " عضو قيادة المنظمة وأمين فرع وأعضاء قيادة فرع الشبيبة.

بواسطة
ايهاب العوض
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى