ثقافة وفن

وزارة الأوقاف تكرم رئيس مجلس إدارة صحيفة “شهبانيوز” وعدد من إعلاميي محافظة حلب

التكريم حالة نوعية تهدف لتعزيز حالات التفوق والتمييز بالعمل وتعزيز التواصل بين المؤسسات وتحفيز الإعلاميين لمزيد من الجهد والعطاء ..

تتوجت زيارة السيد الدكتور عبد الستار السيد وزير الأوقاف لحلب بزيارة الجامع الأموي الكبير وقلعة حلب والوقوف على واقع المدينة القديمة وماتعرضت لها من إجرام الجماعات الإرهابية المسلحة .. ونقل الوزير السيد تحية الرئيس الأسد للشعب الحلبي الصامد وأكد على توجيه سيادته بإعادة إعمار الجامع الأموي الكبير والمكتبة الوقفية بأقصى سرعة .

خلال محطات الزيارة توجهت وزارة الأوقاف بتقديم شهادات التقدير والشكر للزملاء الإعلاميين في المحافظة حيث تسلم السيد "علاء الدين حمامي" رئيس مجلس إدارة صحيفة شهبانيوز شهادة شكر وتقدير من الوزارة على جهوده المبذولة خلال السنوات الماضية لفضح خفايا الحرب الوهابية على سورية .

يذكر أن صحيفة شهبانيوز الإخبارية انطلقت في العاشر من حزيران لعام 2005 باسم " شبكة زهرة سورية الإخبارية" ومع اندلع الحرب الوهابية والإرهابية الظالمة على حلب قامت إدارة الصحيفة بتغير كبير في سياساتها ليتم إطلاق الموقع بحلة جديدة وباسم جديد "شهبانيوز" تأكيداً على دور حلب المحوري في الملف السوري.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى