ثقافة وفن

إنريكي إغليسياس : لم أتخيل أن تستمر علاقتي بكورنيكوفا لهذه الفترة الطويلة

أكد المطرب الأسباني الشهير إنريكي إغليسياس، في تصريحات لوسائل الإعلام المكسيكية، أنه لم يكن يتخيل أن تستمر علاقته بلاعبة التنس الروسية السابقة أنا كورنيكوفا لهذه الفترة الطويلة.
وأعرب إجلاسياس عن شعوره " بالحب والسعادة " لارتباطه عاطفياً بكورنيكوفا لنحو عقد من الزمان.

وأضاف : " لو قيل لي من قبل إن علاقتنا ستستمر لهذه الفترة، كان من الممكن أن أقول هذا جنون ، لم أكن أتخيل ذلك ".

ونشرت صحيفة ريفورما المكسيكية مقابلة مع إغليسياس أكد فيها " هناك علاقات يعتقد الشخص انها ستستمر لسنوات طويلة ولكنها لا تستمر على الإطلاق، والعكس يحدث أحيانا ، لم أكن أعتقد أن علاقتنا ستستمر أو أننا سنكون بهذه السعادة".

وجاءت تصريحات إغليسياس (36 عاما) خلال زيارته إلى المكسيك في جولة فنية بهذا البلد الذي بدأ فيه مسيرته الغنائية.

وأعرب إغليسياس عن سعادته بالزيارة مؤكدا أنه يتمنى دائما زيارة المكسيك كلما سنحت الفرصة.

وقال إغليسياس " إنني مكسيكي لأن أول شركة سجلت أغنياتي كانت مكسيكية، أول مرة سمع فيها الجمهور صوتي كان بالإذاعة المكسيكية، مدير أعمالي مكسيكي، وأول أوتوغراف وقعت عليه كان للجماهير المكسيكمية، بدأت في المكسيك وأدين لهذا البلد بما وصلت إليه الآن".

وعن أعمال العنف التي تجتاح المكسيك في الآونة الأخيرة، قال إجلاسياس إنه ينزعج لأن العديد من الناس ترفض السفر إلى المكسيك بسبب أعمال العنف وانتشار الجريمة المنظمة.

وقال "بعض الناس يعتقدون أنه لدى هبوطهم في المطار ستنفجر أمامهم قنبلة وهذا ليس صحيحا. أقول ذلك لأني لدي أصدقاء في المكسيك. هناك أماكن رائعة في المكسيك وأعتقد أنه من غير العدل ألا يزورها الناس بسبب هذه التعليقات على أعمال العنف".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى