المنوعات

ما الفرق بين العلاقة الحميمة والحب؟

حب هو العاطفة أو الشعور، ولا يوجد تعريف واحد للحب لأن كلمة حب يمكن أن تعني أشياء مختلفة للعديد من الناس
الحب والجنس ليسا الشيء نفسه. الحب هو العاطفة أو الشعور، ولا يوجد تعريف واحد للحب لأن كلمة "حب" يمكن أن تعني أشياء مختلفة للعديد من الناس. من جهة أخرى، الجنس، حدث بيولوجي. وعلى الرغم من وجود أنواع مختلفة من الجنس، إلا أن معظم الأفعال الجنسية تملك أمور مشتركة قد تتضمن أو لا تتضمن المعاشرة.

الاختلافات بين الحب والعلاقة الحميمة:

الحب:

• الحب هو شعور (عاطفي).

• لا يوجد هناك على وجه الدقة تعريف واحد للحب.

• الحب ينطوي على مشاعر الحب و / أو الجاذبية.

الجنس:
• الجنس هو حدث أو فعل (مادي).

• هناك أنواع مختلفة من الجنس ولكن كل أنواع الجنس بينها اشياء مشتركة.

• يمكن أن يحدث بين ذكر وأنثى، بين اثنتين من الإناث، وبين اثنين من الذكور، أو من جانب واحد "ذاتي".

العفة:

كلمة تعني عدم ممارسة الجنس وتسمى أيضا "الامتناع". بعض الناس، وخاصة الأشخاص الذين يعتقدون بان الانتظار قبل ممارسة الجنس مع شريك واحد فكرة مملة، يعتقدون بأن الامتناع تماما عن الجنس فكرة سيئة جدا. ولكن في الواقع، هناك بعض الأشياء الجيدة في الامتناع عن ممارسة الجنس وبعضها قد ينطبق عليك.

الامتناع عن ممارسة الجنس، أو عدم ممارسة أي أنواع أخرى منه مثل الجنس الفموي، الجنس المهبلي أو الشرجي، يعد أفضل طريقة لحماية نفسك. فمن الممكن جدا أن تلتقط العديد من الأمراض المنقولة جنسيا، حتى من دون جماع، وذلك من خلال اتصال جلد المصاب بجلدك مثل (الهربس، والثآليل التناسلية، وقمل العانة).

كذلك يجب أن تفكر في شخصيتك وقيمك ومشاعرك. تجلب سنوات المراهقة الكثير من التغييرات في كيفية إحساسك نحو نفسك، وأسرتك، وأصدقائك، واهتماماتك، وحتى الأشخاص الذين تشعر نحوهم بالإعجاب — حتى لو كنت لا تفكر في ممارسة الجنس. مهما كانت مشاعرك إتجاه الجنس، قد يكون من الذكاء الانتظار حتى تشعر بأنك جاهز حقا.

طرق التعبير عن الحب بدون الجنس :

هناك الملايين من الطرق لاظهار ما تريد دون اللجوء إلى الجنس. فيمكنك أن تظهر الاهتمام والرعاية للطرف الأخر، كأن ترغب في قضاء وقت ممتع معه، الذهاب إلى السينما أو مجرد التحدث معه عن كل ما يشغل تفكيرك. إذا كنت مع شخص تستمتع برفقته، فكل ما ستقومان به سيكون ممتعا.

وهناك طرق أخرى لتشعر بالقرب من الشخص الذي تحبه دون ممارسة الجنس. وهذه الطرق تشمل المعانقة، واللمس، وتبادل القبلات البريئة. فقط تذكر بأن هذه الأنشطة يمكن أن تؤدي إلى الجنس، لذا إذا كنت حريصا على الامتناع التام، فيجب أن لا تقوم بهذه الأنشطة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الجنس فعل مادي بحت وليس له أي تفسير أخر
    بينما الحب يشمل كل شىء في الوجود!
    الحب كل شىء في الحياة!
    أينما نظرت وجدته ؟
    انت يمكن ان تحب أي انسان أخر !أخوكّّ&صديقك&جارك&زميلك
    ويمكن أن تحب القطة التى في منزلك
    والشجرة التى أمام باب دارك
    والوحةالتى على جدار غرفتك
    تحب القمر
    السماء
    البحر
    الجبل
    في النهاية ستحب من خلق كل هذا؟

  2. الجنس هو مرض من أحد الأمراض لكنه يختلف عن كل مرض بمرض مثالً اللايدز أ واللايدز ب ….. وغيره من الأمراض الضارة …
    عليه مطلوب منك توضيحات مرضك

  3. ممكن يوجد اشخاص عندهم امراض حب الجنس وهو قلتة الحياء وممارسةالجنس مع صديقته وحبيبته ممكن ولكن مع اشخاص لا يوريدون ذلك شئ فضع وحزين

زر الذهاب إلى الأعلى