المنوعات

حظك اليوم مع الابراج: الثلاثاء 14/12/2010

الحمل مهنياً:أحد زملاء العمل يحاول يزعجك بتصرفاته اللامبالية عليك أن تواجهه
عاطفياً:حاول أن تحل خلافاتك مع الشريك دون تدخل الآخرين.
الثور
مهنياً:حاول أن تبحث عن شئ مميز يساعدك على أن تكون الأول في
مجالك عاطفياً:لا تكن كثير الشك في تصرفات الحبيب وامنحه بعض الثقة.

الجوزاء

مهنياً:عليك أن تنجز أعمالك بنفسك وأن لا تتكل على الآخرين بمهامك عاطفياً:أنت صادق بمشاعرك تجاه من تحب ولكنك لست واثق بمشاعر من تحب.

السرطان

مهنياً:لا تدخل الأمور الشخصية في حياتك المهنية وحاول أن تركز أكثر خلال الفترة القادمة عاطفياً:الظروف التى تمر بها خلال هذه الفترة تقربك من الحبيب أكثر.

الأسد

مهنياً:الكثير من الملفات المهمة التى عليك مراجعتها وتدقيقها فلا تهملها عاطفياً:عليك أن تتقبل إنتقادات الحبيب بصدر رحب وأن لا تنزعج لملاحظاته.

العذراء

مهنياً:طموحك كبير وتسعى الى تحقيق أحلامك التى لطالما تمنيتها ولكن الحظ لا يحالفك عاطفياً:حاول أن تفكر كيف تفاجئ الحبيب وتدخل السرور الى قلبه.

الميزان

مهنياً:مشروع جديد و بناء تتحمس له و لفكرته وتسعى الى تحقيقه عاطفياً:لديك الكثير من الإنشغالات التى تبعدك عن الحبيب هذه الفترة.

العقرب

مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث في نطاق العمل و التى تسبب لك الإرباك و التعب عاطفياً:تجربة عاطفية جديدة تعيشها تتكلل بالنجاح.

القوس

مهنياً:كن أكثر واقعية في القرارات التى تتخذها و لا تحلم بأشياء مستحيلة عاطفياً:تتلقى الكثير من المديح من قبل الحبيب الذى يقربك منه أكثر.

الجدي

مهنياً:تشعر أنك تسرعت بسبب عدد من القرارات العشوائية التى اتخذتها خلال الفترة السابقة عاطفياً:عليك أن تعطي قلبك و محبتك للشخص الذى يستحقه.

الدلو

مهنياً:تحصل على معلومات هامة اليوم حول مشروع ما حاول أن تستغلها جيدا عاطفياً:حاول أن تقدم التنازلات المناسبة لتنجح علاقتك مع من تحب.

الحوت

مهنياً:عليك أن تحرص على تنفيذ التعليمات و قوانين العمل بحذافيرها عاطفياً:الحبيب الى جانبك و يدعمك في أي قرار تتخذه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى