تحقيقات

الدفاع الوطني في السلمية يستجيب لما نشرته “شهبانيوز” ويتابع التحقيق بمضمون الشكاوي

نشرت ” شهبانيوز” في الآونة الأخيرة عدة شكاوي تقدم بها العديد من المواطنين السوريين الذين تعرضوا للابتزاز والانتهاك بحقوقهم من قبل عناصر الدفاع الوطني بمناطق السعن والصبورة في ريف حماه الشمالي ..
بعض هذه الشكاوي شخصت الحالة بالخطف والأخرى بالقتل والأخرى بالسرقة واختلاس أموال المواطنين , حيث تسببت هذه الأعمال بتهجير العديد من السوريين ومنعهم من الدخول إلى مدينة حلب عبر طريق خناصر , وكانت آخر هذه الانتهاكات تعرض أسرة الصحفي رئيس التحرير للابتزاز من قبل هذه الجماعات ..
الجهات المختصة في حلب وحماه تابعتا مضمون الشكاوي التي نشرتها " شهبانيوز" وتمكنت من القبض على 16 عنصر من أبرز هؤلاء قادة هذه الجماعات وقد نشرنا في وقت سابق مقال حمل عنوان "استجابة لما نشرته "شهبانيوز" الجهات المختصة تشن حملة اعتقالات في حلب وحماه" , حيث عبرت هذه الحملات عن ارتياح شعبي نتيجة مكافحة الفساد الذي قام به هؤلاء ..
واستكمالاً لما نتابعه في " شهبانيوز" فقد وصلنا من قيادة الدفاع الوطني بمدينة السلمية بريف حماه الرد التالي (( بما يخص شكوى السيد رئيس التحرير حول المعاملة السيئة من قبل عناصر حاجز السعن .. سيدي الكريم أتحدث إليك باسم قيادة مركز السلمية للدفاع الوطني , نحن بدورنا نستنكر ما فعله العناصر من تصرفات مشينة, نريد المزيد من المعلومات حتى نتأكد أن كانت تبعيتهم للدفاع الوطني أو لأي جهة أخرى, وسنعمل على محاسبتهم إن كانت تبعيتهم إلى مركزنا وشكرا لك )) ..
تمت محاولات عديدة للتواصل مع المركز إلا أن توتر وتأزم الأوضاع في طريق حلب خناصر ومناطق السعن حال دون التواصل مع قيادة المركز , ومن منبرنا هذا نتوجه بالشكر لقيادة المركز آملين ملاحقة ومحاسبة المقصرين والمخالفين بواجبهم الوطني في حماية أمن الوطن والمواطنين ..

مواضيع ذات صلة ..
مسلسل "الدفاع اللاوطني" تتابعون حلقاته على "شهبانيوز"
المغتربون السوريون : هناك من يمارس جريمة ضد الوطن بريف حماه
نجوم "هوليود" في ريف حماه الشمالي
يافرعون مين فرعنك ?? ماشفت حدا يردني !!
برسم القيادة السورية : "شهبانيوز" تكشف تفاصيل اغتيال مواطن من حلب
استجابة لما نشرته "شهبانيوز" الجهات المختصة تشن حملة اعتقالات في حلب وحماه

بواسطة
متابعات
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى