أخبار الرياضة

خسارة ثقيلة لمنتخب سورية للناشئين

ورغم الخسارة فقد ضمن منتخب سورية تأهله إلى نهائيات كأس العالم المقررة العام المقبل في تشيلي كأحد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من النهائيات. وجاءت أهداف منتخب كوريا الجنوبية في الدقائق 5 و46 و49 و53 و56 و60 و63 فيما جاء هدف منتخب سورية في الدقيقة
ورغم الخسارة فقد ضمن منتخب سورية تأهله إلى نهائيات كأس العالم المقررة العام المقبل في تشيلي كأحد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من النهائيات.
وجاءت أهداف منتخب كوريا الجنوبية في الدقائق 5 و46 و49 و53 و56 و60 و63 فيما جاء هدف منتخب سورية في الدقيقة 62 عبر اللاعب أنس العاجي من ضربة حرة مباشرة.
وبالعودة إلى مشوار منتخب سورية للناشئين خلال النهائيات فقد تأهل إلى الدور الربع نهائي بعد أن جاء بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف المنتخب الإيراني المتصدر وذلك بعد أن تعادل في مباراته الأولى مع السعودية بدون أهداف وفي الثانية مع قطر بهدف لمثله قبل فوزه في المباراة الثالثة على إيران بهدفين مقابل هدف واحد.
وفي الدور ربع النهائي تمكن منتخب سورية للناشئين من إقصاء منتخب اوزبكستان حامل اللقب بفوز كبير بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين ليحجز مقعداً في الدور نصف النهائي ويضمن مشاركته في نهائيات كأس العالم للناشئين المقررة العام المقبل في تشيلي أما منتخب كوريا الجنوبية فتأهل متصدراً لمجموعته الأولى برصيد كامل من النقاط بفوزه على عمان 3/1 وعلى ماليزيا 1/صفر وعلى تايلاند 2/صفر وفي الدور ربع النهائي تغلب على منتخب اليابان بهدفين دون رد.
وسيلعب منتخب سورية للناشئين مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع الخاسر في مباراة نصف النهائي الثانية التي ستقام في وقت لاحق اليوم وستجمع استراليا وكوريا الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى