تحقيقات

شهبانيوز : الرئيس الأسد باق في منصبه

بعد أن قامت إدارة صحيفة “شهبانيوز” بإجراء استطلاع بالرأي حول من سيفوز بالانتخابات فقد أشارت نتائج الاستطلاع إلى مايلي ..
– المرشح الأول للرئاسة السيد ماهر حجار حصل على نسبة 14.6% من نتائج التصويت ..
– المرشح الثاني للرئاسة الدكتور حسان النوري حصل على 10.4% من نتائج التصويت ..
– المرشح الثالث للرئاسة الدكتور بشار الأسد حصل على 75% من نتائج التصويت ..
مؤشرات الاستطلاع بالرأي الذي نفذته "شهبانيوز" ..
باعتبار أن الاستطلاع كان عبر شبكة الانترنت من خلال موقع صحيفة "شهبانيوز" الإلكترونية وباعتبارها صحيفة مستقلة خاصة فإن الاستطلاع بالرأي جرى بعيدا عن الأشخاص أو أية ضغوط أو حتى الغرف السرية ، فلا يوجد أي جهة أو مؤسسة أو أشخاص قاموا بتوجيه الاستطلاع بعكس مايطمح له الشارع السوري ، وإننا كإدارة صحيفة نرى من خلال نتائج الاستطلاع بأنه موضوعي وواقعي ويفسر رغبات وطموحات الشعب السوري ..
الرئيس الدكتور بشار الأسد باق في منصبه وفقا للاستطلاع بالرأي الذي نفذته الصحيفة وبالتأكيد إن مايعزز ثقتنا بنجاح وفوز الدكتور بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية هي الجموع والمسيرات الجماهيرية التي تدفقت منذ صباح اليوم على مراكز الاقتراع وقبل ذلك كانت حشود السوريين أمام السفارات السورية بالخارج وأغلبهم حمل على صدره شعار "سوا" وصورة المرشح للرئاسة الدكتور بشار الأسد ..
الاستطلاع يبين أيضا بأن المرشح الأول للرئاسة السيد "ماهر حجار" قد يحصل على عدد لا بأس به من أصوات الناخبين ، وهذا بدوره يعزز ثقة الجماهير بهذا الاستحقاق الدستوري ويؤكد بأن تطلعات الشعب السوري نحو قيادة بلاده مختلف إلا أنهم أجمعوا على احترام الدولة السورية ووحدتها ونجاح مستقبلها ..
وإن كان هنالك من مؤيدين للمرشح الدكتور بشار الأسد فهذا يعني بأن برنامجه الانتخابي وخطته لرسم مستقبل سورية هي الأكثر تأييدا من قبل الشعب السوري ويأتي البرنامج الانتخابي للمرشح ماهر حجار بالترتيب الثاني من حيث قبوله الشعبي .. مهما تكن نتائج الانتخابات ومهما يكن اسم الفائز بالانتخابات فإن الانتخابات بحد ذاتها كانت استفتاء شعبي حقيقي حول وحدة البلاد وضد الإرهاب وفي دعم جهود المصالحة الوطنية وتأييدا لنضال الجيش العربي السوري في مهامه بدحر الإرهاب والتصدي لأي نوع من العدوان على سورية ..

المصدر
خاص شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى