أخبار الرياضة

فان غال مدرب الأسبوع المقبل لمانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي توصلت إلى اتفاق مع المدرب الهولندي لويس فان غال للاشراف على الفريق خلفا للمدرب المقال، الأسكتلندي ديفيد مويس.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه سيتم تأكيد خبر تعيين فال غال مدربا للشياطين الحمر الأسبوع المقبل، حيث من المتوقع ان يتم الإعلان عن تعيين مدرب الهولندي بعد مباراة يونايتد أمام هال سيتي الثلاثاء المقبل في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي.
ولم يتسنى للصحيفة الكشف عن قيمة الصفقة المتوقع إبرامها بين المدرب المنتخب الهولندي البالغ من العمر 62 عاما وإدارة النادي الإنكليزي، كما أنها لم تكشف مدة العقد.
وأشارت الصحيفة إلى أن فان غال سيترك المنتخب الهولندي عقب مونديال البرازيل، لتولي مهمته الجديدة كمدير فني للشياطين الحمر، بعدما عقد جلسة مع إيد وودوارد مدير مانشستر يونايتد وأحد أفراد العائلة المالكة للنادي، توصلوا فيها إلى اتفاق نهائي بتعيينه مديرا فنيا للفريق، وسيكون باتريك كلويفرت نجم المنتخب الهولندى السابق مساعدا له.
ووفقا للصحيفة فإن فال غال اتفق مع إدارة الشياطين الحمر أيضا على أن يجلب معه مدرب حراس المرمى فرانس هوك، إضافة إلى المعالج الطبيعي جوس فان دايك.
وأضافت الصحيفة بأن إدارة النادي الإنكليزي ستمنحه المزيد من الأموال لتعزيز صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل بعد الموسم الكارثي للفريق تحت إدارة مويس.
جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أقال مويس بعد عشرة اشهر فقط على تعيينه خلفا للاسطورة ومواطنه اليكس فيرغوسون، وذلك بعد خروجه من كل المسابقات وفقدانه الامل بالتأهل الى البطولات الاوروبية، وعين موقتا جناحه الويلزي راين غيغز حتى نهاية الموسم بمساعدة لاعب الوسط السابق بول سكولز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى