أخبار الرياضة

العمل على إظهار الصورة المشرقة لرياضة حلب

أكد السيد احمد صالح إبراهيم أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي على دور الإعلام الوطني بكافة أشكاله في المساهمة ببناء الوطن وبنيته التحتية التي استهدفها الإرهاب الأعمى الذي طال البشر والحجر في هذا القطر الصامد .
وأشار أمين الفرع خلال لقائه الإعلاميين الرياضيين بالمحافظة إلى أهمية تناول المواضيع بهدف الارتقاء بالعمل والواقع الرياضي بالمحافظة بعيدا عن التشهير ، لافتا إلى ضرورة البحث عن النقاط المضيئة وتعزيزها وتلافي السلبيات والتعاون مع الاتحاد الرياضي والأندية المحلية لإظهار الصورة المشرقة للرياضة الحلبية ، مبينا أن الهدف من النشر إيصال المعلومة الحقيقية للمواطن والمسؤول .
من جانبه بين السيد محمد يوسف مولوي رئيس مكتب الشباب الفرعي أن هذا الاجتماع لوضع النقاط على الحروف وطرح كافة القضايا والمشاكل على طاولة البحث للارتقاء بواقع الرياضة بحلب ، داعيا الإعلاميين إلى الابتعاد عن التشهير بغرض الإساءة لسمعة أي كان في الوسط الرياضي ، وتناول الهموم والمشاكل الرياضية بحرفية وممارسة النقد الهادف والبناء لتطوير الرياضة بكافة أشكالها.
وكان السيد احمد منصور رئيس فرع الاتحاد الرياضي بحلب قد قدم شرحا وافيا عن الواقع الرياضي بحلب في ظل الظروف الراهنة ، مبينا أن الاتحاد أقام العام الماضي / 26/ بطولة رياضية وكذلك المؤتمر السنوي للفرع ونحن بصدد إقامة العديد من الفعاليات الرياضية هذا العام ، لافتا إلى أهمية المنهجية الصحيحة في العمل والتخفيف من الروتين الذي نعاني منه في كل مفاصل العمل.
وركزت مداخلات الزملاء الإعلاميين على ضرورة تحرير نشرة إعلامية اسبوعية تتناول واقع الإعلام الرياضي بحلب ، وإيصال الصحف المركزية إلى حلب وتفعيل نادي المحافظة الرياضي وتحويل الأندية الرياضية إلى شركات مساهمة ومشاركة الإعلام الرياضي بحلب بالإيفاد الخارجي مع أندية المحافظة ، ومساعدة الزملاء الإعلاميين في ظل الأزمة التي يعيشها أبناء القطر.
وفي نهاية اللقاء أجاب السادة أمين الفرع ورئيس مكتب الشباب ورئيس فرع الاتحاد الرياضي على التساؤلات المطروحة ووجه أمين الفرع بتقديم المساعدات الغذائية واستبدال اسطوانات الغاز للإعلاميين بشكل شهري.

بواسطة
محمد احمد
المصدر
حلب / الجماهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى