شباب وتعليم

أكثر من /275/ ألف طالب وطالبة في حلب يوصلون أداء امتحاناتهم متحدين الإرهاب والظلام

يواصل طلاب حلب تقديم امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الحالي حيث يواظب أكثر من /275/ ألف طالب وطالبة على تقديم الامتحانات متسلحين بحب الوطن والإصرار على متابعة تحصيلهم العلمي ومتحدين كل القوى الإرهابية والظلامية التي تستهدفهم.
وقد تفقد محافظ حلب محمد وحيد عقاد اليوم سير العملية الامتحانية يرافقه اللواء إبراهيم السالم قائد شرطة المحافظة ومدير التربية ومعاونوه, حيث زار المحافظ مدرستي نابلس ومصطفى العقاد وتبع مجريات الامتحانات.
وأكد محافظ حلب أن عزيمة أبناء حلب على متابعة رحلة العلم والتفوق لن تلين وهم اليوم أكثر إصراراً على استكمال امتحاناتهم بالرغم من الظروف الصعبة التي تعاني منها المحافظة واستهداف العصابات الإرهابية المسلحة لخطوط الكهرباء ما أدى لانقطاعها عن حلب مشيراً إلى نور العلم الذي هو في عقول وقلوب أبناء حلب هو أقوى من ظلام العصابات التكفيرية الوهابية الظلامية.
ولفت إلى أن سورية عموماً وحلب خصوصاً هي بلد الحضارة والعلم والتفوق وستظل كذلك وان هؤلاء الطلاب هم جيل الغد الذي نعتمد عليه في حماية الوطن والدفاع عنه وإعلاء شأنه متمنياً لجميع الطلاب النجاح والتفوق والتوفيق في أداء الامتحانات.
من جانبه أشار مدير التربية نضال مريش إلى أن العملية الإمتحانية تسير بصورة جيدة وقد حرصت مديرية التربية على اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات لتوفير الأجواء الامتحانية المريحة للطلاب وبما يمكنهم من أداء امتحاناتهم بالشكل الجيد لافتاً إلى أن أكثر من /275/ ألف طالب وطالبة من مختلف الصفوف المدرسية يتقدمون للامتحانات في حلب.

بواسطة
عمار العزو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى